Akhbar Alsabah اخبار الصباح

أبوتريكة على قمة استطلاع قناة "الجزيرة"

أبوتريكة قامت شبكة قنوات الجزيرة الإخبارية بعمل استطلاع لشخصية الأسبوع، اكتسح فيه اللاعب الدولي محمد أبوتريكة الاستطلاع، ردا على على قوائم الإرهاب التي وضعتها سلطات الانقلاب لتخويف المعارضين وابتزازهم، ومن ضمنهم أبوتريكة، و1500 شخص من بينهم 90 امرأة وأشخاص متوفين على رأسهم الحقوقي أحدم سيف الإسلام، ومعتقلين منذ الانقلاب.

وحصل اللاعب الدولي خلال الاستطلاع على 74.4% من أجمالي أصوات الاستطلاع، فيما حصل أيمن عودة النائب العربي في الكنيست، الذي أصيب برصاص الشرطة، ومحمد علوش رئسي المعارضة السورية لمفاوضات أستانة، ودينا حبيب مستشارة دونالد ترامب على باقي نسب التصويت بالترتيب السابق.

وكانت قد أودعت محكمة جنايات شمال القاهرة حيثيات حكمها بإدراج 1500 شخصا من قيادات جماعة الإخوان ومعارضي الانقلاب ورموز وطنية ليس لها علاقة بالسياسة، على قائمة الإرهاب، وذلك عقب اتهامهم بالاتهامات المعروفة بتمويل جماعة الإخوان، بقصد القيام بأعمال إرهابية والإضرار باقتصاد البلاد، فى القضية رقم 653 لسنة 2017 حصر أمن دولة عليا.

ومن أبرز ما تضمنته القائمة الرئيس محمد مرسي، وصفوت حجازي وعدد من قيادات مكتب الإرشاد، واللاعب محمد أبوتريكة، لاعب النادي الأهلى السابق، ورجل الأعمال صفوان ثابت.
سياسة | المصدر: الحرية و العدالة | تاريخ النشر : الجمعة 20 يناير 2017
أحدث الأخبار (سياسة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2021®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com