Akhbar Alsabah اخبار الصباح

العسكر يقدم أقوى عروض "لبكيني"

أكبر مركز تجميل بالليزر أعلنت قوات الانقلاب المسلحة عن أقوى ضرباتها في مواجهة أهل الشر، بافتتاح أضخم وأكبر مركز تجميل بالليزر لإزالة الشعر من الإبطين والوجه والبكيني للنساء، بدار القوات الجوية بطريق صلاح سالم، في الوقت الذي توالت فيه إنجازات القوات المسلحة بافتتاح مصانع المكرونة والكعك والحلويات، الأمر الذي أربك حصون أهل الشر وأبطل سحرهم في مواجهة هذه الإنجازات.

وكشف مركز النسور بدار القوات الجوية عن عرض قوي بمناسبة الافتتاح يبدأ من 600 جنيه لإزالة الشعر من الإبطين والوجه والبكيني بدلا من 850 جنيه، لتقدم من خلال العرض "نتف الوجه" هدية مجانا حال الاستفادة من العرض المفاجئ.

فيما أعربت إحدي قيادات المجلس العسكري عن سعادتها لهذا التطور الكبير الذي دخل عالم إزالة الشعر من الوجه والإبطين والبكيني بالليزر وبهذا السعر، لتقدم القوات المسلحة خدماتها وإنجازاتها للشعب المصري في مواجهة الغلاء واستغلال جشع الحفافات وتجار السكر والليمون.

وقال الناشط الحقوقي "عمرو عبد الهادي" أن القوات الجوية قامت بالإعلان عن خدماتها في مجال إزالة الشعر بالليزر, قائلا: "مركز النسور في دار القوات الجوية عامل عرض ليزر إزالة الشعر والبيكيني والوجه ب.جنيه خير حفافين الأرض ".

فيما علق ناشط يدعى أسامة حكيم قائلا: " مركز النسور الطبي للقوات المسلحة ..يد تحمل السلاح ويد تحمل الحلاوة"، وقال أحمد تمام: " فخر الحلاوة المصرية وسيات اللواء بنفسه اللي هينتفلك ".

وقال مصطفى محمود: " كفاية مؤامرات ضد نعومة الشعب المصري يا خونة ...خطط الجيل الرابع للحروب و مجلس قيادة العالم مش هتنفع مع بشرتنا الحساسة ...موتو بغيظكم ...تحيا مصر".

وقال وليد سالم: " السيسى خلاها خل .أقصد خلاها حلاوة"، وقال محمد عبد الكريم: " عشان كده مؤيدين السيسي من النسوان"، وعلق أحمد نشبة: "ما بقاش جيش المكرونة خلاص بقى جيش الحفافة".

وبعد التعليقات الساخرة على الصفحة قامت إدارة الصفحة بإغلاقها تمام، بعدما تناول النشطاء القضية بسخرية.
سياسة | المصدر: الحرية و العدالة | تاريخ النشر : السبت 28 مايو 2016
أحدث الأخبار (سياسة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2021®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com