Akhbar Alsabah اخبار الصباح

حصول محافظ الإسكندرية الجديد على الجنسية الأمريكية

محافظ الإسكندرية أمريكاني أثار عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، الجدل حول حصول هاني المسيري محافظ الإسكندرية الجديد على الجنسية الأمريكية ـ أثناء دراسته في ولاية شيكاغو الأمريكية كما أثار المحافظ موجة تعليقات ساخرة بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.
وتداول المغردون على "تويتر" و"فيس بوك" صورًا متنوعة للمسيري من بينها صوره وهو يقود الدراجة وصوره بملابس البحر "المايوه".
كما دشن عدد من النشطاء هاشتاج "محافظ الإسكندرية أمريكاني"، مطالبين اللواء عادل لبيب بإقالته، خاصة أن القانون يمنع تولي مناصب قيادية لمزدوجي الجنسية، وتطرق الأمر إلى الحديث عن شقيقته وأنها تعمل سكرتيرة السفير الأمريكي بالقاهرة.
وقال هاني المسيري محافظ الإسكندرية الذي ألقى الكرة في ملعب وزير التنمية ورئيس الوزراء: "ليس لدينا وقت للحديث عن شخصيتي وأن المسئولين يعرفون تاريخي وجديتي في العمل مما دعاهم لإسناد مهمة قيادة محافظة الإسكندرية لي، وهي من أهم محافظات الجمهورية".
وقال اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية على جانب المؤتمر السنوي الثاني لمبادرة "نداء" والتي عقدت بقاعة المؤتمرات بكورنيش النيل بقنا أن حركة المحافظين الأخيرة لا يوجد بها أي مجاملات لأشخاصها وأنه تم الاختيار عن طريق الكفاءة، وبعد وصول التقارير الرقابية اللازمة لهم، واجتياز الاختبارات الطبية والنفسية لهم.
سياسة | المصدر: جريدة الشعب | تاريخ النشر : الأحد 15 فبراير 2015
أحدث الأخبار (سياسة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2021®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com