اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

العثور على جثة جمال خاشقجي في إحدى مناطق اسطنبول

جمال خاشقجي أفاد حساب معتقلي الرأي على منصة تويتر بأنه تم العثور على جثة الصحفي السعودي جمال خاشقجي في إحدى مناطق إسطنبول، وذلك بعد اختفاء دام لأيام داخل مقر القنصلية السعودية في اسطنبول.

وقال مراسل الجزيرة في تركيا، نقلا عن مسؤولين أتراك، إن صلاة الجنازة ستقام عليه خلال اليومين القادمين، وأضاف أن موظفين في مطار أتاتورك الدولي تورطوا في المطار للمساعدة في خروج المسؤولين السعوديين.

ونقل مراسل «الجزيرة» في اسطنبول، عن مصادر قولها إن «الشرطة التركية ستنشر فيديو من كاميرات المراقبة يوضح الحقيقة بشكل كامل في قضية جمال خاشقجي».

كان مصدران تركيان قالا لوكالة رويترز، إن السلطات التركية تعتقد أن الصحفي السعودي البارز جمال خاشقجي الذي اختفى قبل أربعة أيام بعد دخوله القنصلية السعودية في اسطنبول قتل داخل القنصلية.

وقال أحد المصدرين وهو مسؤول تركي لرويترز «التقييم الأولي للشرطة التركية هو أن السيد خاشقجي قتل في القنصلية السعودية في اسطنبول. نعتقد أن القتل متعمد وأن الجثمان نقل إلى خارج القنصلية».

فيما ضج موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعد الأخبار شبه المؤكدة حول قتل الكاتب الصحفي السعودي جمال خاشقجي، بعد اختطافه داخل مقر قنصلية بلاده في اسطنبول.

ونعى مشاهير “تويتر” خاشقجي، رغم عدم وجود خبر رسمي حول تصفيته، ووصف مغردون خاشقجي بـ”الشهيد”، وبرز من بين المشاهير الذين نعوا خاشقجي؛ الإعلاميان وضاح خنفر وياسر أبو هلالة، مديرا قناة “الجزيرة” سابقا، وآخرون.
سياسة | المصدر: رصد | تاريخ النشر : الأحد 07 اكتوبر 2018
أحدث الأخبار (سياسة)
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2020®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com