Akhbar Alsabah اخبار الصباح

قتيلان في هجوم على محل بيع خمور في القاهرة

منطقة العمرانية بمحافظة الجيزة ارتفع عدد ضحايا الهجوم المسلح على محل لبيع الخمور، غربي العاصمة المصرية، في الساعات الأولى من يوم الإثنين، إلى قتيلين، وفق وسائل إعلام محلية.

ونقلت وسائل إعلام، عن مصادر أمنية وطبية لم تسمها، أن ضحايا الهجوم المسلح على محل بيع الخمور بمنطقة العمرانية بمحافظة الجيزة، غربي القاهرة ارتفع إلى قتيلين، مشيرة إلى أن إطلاق النار من الجاني المسلح كان عشوائياً.

ولم يصدر بيان عن وزارتي الداخلية أو الصحة حول الحادث حتى الساعة 5:00 ت.غ.

وفي وقت سابق اليوم، نقلت صحيفة أخبار اليوم المملوكة للدولة، عن مصدر أمني أن "مسلحاً أطلق النار تجاه محل لبيع الخمور بمنطقة العمرانية، مما أسفر عن مقتل شخص يدعى أشرف بولس وإصابة آخرين (لم يحدد عددهم) بينهم شقيقه".

وذكرت أن التحريات الأمنية الأولية تشير إلى أن المسلح كان يستقل توك توك (دراجة نارية ذات 4 عجلات) توقف أمام محل لبيع الخمور بالعمرانية بمحافظة الجيزة (غربي العاصمة)، وأطلق منه وابلاً من الأعيرة النارية صوب المتواجدين أمامه وفر هارباً".

ويأتي الحادث بالتزامن مع احتفالات العام الجديد، بعد يومين من مقتل 10 أشخاص بينهم 8 أقباط، وإصابة 5 آخرين إثر هجوم مزدوج استهدف كنيسة "مارمينا"، ومحلاً تجارياً يملكه قبطي جنوبي القاهرة، وفق مصادر رسمية.
سياسة | المصدر: هاف بوست عربي | تاريخ النشر : الاثنين 01 يناير 2018
أحدث الأخبار (سياسة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2021®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com