Akhbar Alsabah اخبار الصباح

السفير الأشعل: ضياع سيناء أمر وارد جدًا

السفير الدكتور عبد الله الأشعل بعث، السفير الدكتور عبد الله الأشعل "المرشح الرئاسي السابق" برسالة مهمة إلى عبد الفتاح السيسي، بشأن الوضع الراهن في سيناء، وما يحاك حولها من مؤامرات صهيونية.

كتب "السفير الأشعل" في رسالته التي بعث بها من خلال صفحته على موقع التواصل "فيسبوك" إلى كل من عبد الفتاح السيسي والمجلس العسكري، قال فيها "انتم تمثلون الجيش وانتم حماة الحقوق الوطنية ومسؤولون امام الله والوطن عن مواقفكم والشعب يستمع للإشاعة اذا فقد المصداقية او عزت المعلومات الصحيحة. اتحدث اليوم عن سيناء".

وتابع بقوله: "انتم لابد أن تعلمون أن الكيان الصهيوني واضع عينيه علي سيناء ويقارن بين اهمال مصر لها وبين تنميتها خلال الاحتلال والخيار بين مصر والكيان الصهيوني من جانب سكان سيناء لاينفع معه الوطنية لان الوطنية بلا وطن. ومواطنة القيمة لها".

واشار بقوله: "المحافظة علي سيناء يبدأ برؤية غير عسكرية وانما التنمية والعدل والمساواة مع بقية مصر، السياسات الحالية تساعد مخطط الكيان الصهيوني في سيناء، انا احذر اذا كان التحذير يجدي فقد مات عبدالناصر يوم الخامس من يونيو ودفن، بعدها بثلاث سنوات وهو نادم وعاتب علي من لم يجرؤ علي تحذيره حتي لايفقد منصبه، انا الان احذر السيسي والمجلس العسكري ولن يجدي الاعتذار اذا ضاعت سيناء وهو أمر وارد جدا ستكون جريمة كبري ولا عذر الإدعاء بجهل المؤامرة فنحن نطالبكم بمراجعة فورية لكل السياسات علي الاقل في سيناء، ولا يجوز الاعتذار بانكم لستم في حاجة الي التنبيه فذلك لايصح في قضايا الوطن ونحن مستعدون للمراجعة معكم اذاصحت النوايا عبد الناصر كان وطنيا ولكن حوارييه وعلي رأسهم هيكل فضلوا النفاق علي الكارثة .علينا البلاغ وعلي الله والشعب الحساب".

وأوضح "السفير الأشعل" أن ".النتائج هي معيار الحكم علي اي سياسة والنتائج كما ترون فلا عتب لكم وقد أعذر من انذر لوجه الله والوطن".
وأكد أن: "الاعلان عن مراجعة السياسة فورا هو الحل الوحيد هداكم الله".

وأختتم رسالته بقوله: "الفرق بين هذا العصر وعصر عبد الناصر هو هتك التكنولوجيا الأسرار وهذا التطور هو من يفرض الديمقراطية. ولكن بثمن لاتريد لكم أن تدفعوه".
سياسة | المصدر: السفير عبد الله الأشعل | تاريخ النشر : السبت 25 فبراير 2017
أحدث الأخبار (سياسة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2021®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com