Akhbar Alsabah اخبار الصباح

تفاصيل إطلاق ضابط شرطة النار على رأس سائق "توك توك" بالمنوفية

توك توك بالمنوفية تعرّض سائق "توك توك" يدعى محمد عبدالرازق أمس (الثلاثاء) إلى إطلاق نار من قبل أحد ضباط شرطة المرور برتبة "نقيب" في محافظة المنوفية بسبب مشادة كلامية بينهما، وفر الضابط هاربًا؛ خوفًا من الأهالي الذين تجمعوا إثر المشادة، بحسب صحف محلية.

ويبدو السائق في المقطع المصور وهو في حالة صحية حرجة؛ ما دفع أحد المتجمهرين حوله إلى المطالبة بتلقينه الشهادة قبل أن يفارق الحياة.

حالة السائق الصحية

قالت مصادر طبية إن حالة سائق "التوك توك" مستقرة ويخضع إلى عملية جراحية الآن بمستشفى القصر العيني بشبين الكوم.

وقالت الدكتورة هناء سرور، وكيلة وزارة الصحة بالمنوفية، إنها قامت بالدفع بعدد من أكياس الدم الواردة من مستشفى بركة السبع المركزي من أجل الوصول إلى الاستقرار الكامل لحياة سائق التوك توك المصاب بطلق ناري، وتوريد الدم إليها في حالة الحاجة من أجل الوصول إلى أعلى درجات الأمان.

مقاضاة ضابط الشرطة

شقيق المجني عليه، وائل عبدالرازق، أوضح أنهم فوجئوا بتلقي مكالمات تفيد بإصابة شقيقه بطلق ناري على يد ضابط شرطة، مؤكدًا أن شقيقه يعمل سائق توك توك بمدينة شبين الكوم دون رخص أو أوراق خاصة بالتوك توك.

ولفت إلى أنهم مشغولون الآن بحالة شقيقه والاطمئنان عليه، وعقب ذلك سيطالبون بمحاكمة ضابط الشرطة المتسبب في إصابة شقيقه.

وتابع أن شقيقه محمد يبلغ من العمر 37 عامًا ولديه طفلين (غرام ومحمد) لم تتخط أعمارهما 8 سنوات، مؤكدًا أن التوك توك كان مصدر دخلهم الوحيد.

وحاول سائق التوك توك الهرب من ضابط المرور أثناء إيقافه، فصدمه سائق التوك توك محاولًا الهروب؛ فأطلق نقيب الشرطة عليه النيران وأصابه بطلقة أسفل عينه، وتم نقله إلى المستشفى وتحرَّرَ محضر بالواقعة.
سياسة | المصدر: رصد | تاريخ النشر : الأربعاء 15 فبراير 2017
أحدث الأخبار (سياسة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2021®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com