Akhbar Alsabah اخبار الصباح

توقف برنامج خالد صلاح "على هوى مصر"

برنامج خالد صلاح بحجة الديكور والتنسيق بين قناتى "سى بى سى والنهار".،أعلن إعلامى الانقلاب خالد صلاح، توقف برنامجه، وإن حلقته الأخيرة هى 2017/1/31.

وأضاف "صلاح"، فى حلقته الثلاثاء، فى برنامجه "على هوى مصر"، التي تعرض على فضائية "النهار"، أنها ستكون الأخيرة، حيث سيتوقف البرنامج "حبه حلوين" ليعود في شكل جديد، في إطار العمل المشترك بين قناتي "سي بي سي" و"النهار".

وزعم "صلاح"، أنه من الوارد انضمام الإعلامي خيري رمضان إلى البرنامج، حيث إنه لن يتم دمج قناتي "سي بي سي" و"النهار" فقط بل سيتم دمج إعلاميي القناتين في برامج موحدة، مضيفا أنه من الوارد أيضا انضمام الإعلاميين محمد الدسوقي رشدي وجابر القرموطي، ليتم عرض البرنامج على مدار 7 أيام.

يأتى ذلك فى الوقت الذى تشهد فيه قنوات الانقلاب تخبطًا شديدًا بسبب الفشل رغم الملايين التى يتقاضاه الإعلاميون من قبل المخابرات وحكومة العسكر.

فقد سبقه توقف برنامج الصحفى إبراهيم عيسى على قناة "القاهرة والناس". حيث أعلن فى بيان صادر عنه أن برنامج "مع إبراهيم عيسى" الذي كان يقدمه على قناة "القاهرة والناس"، سيتوقف بعد أن تعرض لـ"ضغوط".

فى حين قدم جابر القرموطي استقالته على من قناة العاصمة، زعم أنه معروض عليه العمل في أكثر من مكان، وسيتم اختيار القناة الجديدة الذي سيعمل بها في أقرب وقت.

فى حين سبقهم وقف برنامج "واحد من الناس" للإعلامي عمرو الليثي، على قناة "الحياة" بعد واقعة فيديو" سائق التوك توك" التى زعمت فيه شبكة تليفزيون الحياة أن الليثي بدأ إجازته السنوية!
سياسة | المصدر: الحرية و العدالة | تاريخ النشر : الأربعاء 01 فبراير 2017
أحدث الأخبار (سياسة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2021®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com