Akhbar Alsabah اخبار الصباح

شيطان إيران يتجول فوق جثث شهداء حلب

قاسم سليماني أكد ظهور الجنرال "قاسم سليماني" قائد "فيلق القدس" التابع لميلشيات الحرس الثوري تورط إيران في ذبح أهل السنة في حلب، وذلك في الوقت الذي تقوم به الميلشيات الشيعية بتهجير أهلها بعد أن دمرت أحياءها.

ونشرت صفحات موالية للاحتلال الإيراني على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لقاسم سليماني وهو يتجول في الأحياء المدمرة التي احتلتها الميلشيات الشيعية العابرة للحدود.

ظهور سليماني في أحياء حلب المحتلة يأتي في الوقت الذي اتهمت فيه الأمم المتحدة وواشنطن الميلشيات الشيعية بعرقلة تنفيذ اتفاق إجلاء المحاصرين من شرق حلب، وذلك بعد أن احتجزت تلك المليشيات قافلة للمدنيين وقتلت نحو عدد من المهجرين، وإجبار القافلة التي تضم أكثر من 14 حافلة وتقل نحو 700 شخص على العودة إلى الأحياء المحاصرة.

يشار أن وسائل إعلامية أكدت قبل أيام أن قائد الميلشيات الإيرانية في حلب، الجنرال جواد غفاري، هو من يعمل على عرقلة خروج المحاصرين من المدينة؛ حيث يعارض الاتفاق الروسي التركي الذي ينص على إخراج المدنيين والمقاتلين المحاصرين من حلب، إذ يسعى إلى "أن تتم إبادتهم داخل المدينة"، وفق المصادر.
والجدير بالذكر أن "زعيم "فيلق القدس" التابع لميلشيات الحرس الثوري الإيراني ظهر في مطلع الشهر الجاري على جبهات مدينة حلب بحسب ما نشرته ميلشيات "حركة النجباء" العراقية.
سياسة | المصدر: الحرية و العدالة | تاريخ النشر : السبت 17 ديسمبر 2016
أحدث الأخبار (سياسة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2021®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com