اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

اعتقال أسامة مرسي قمة الإفلاس والضعف السياسي للسيسي

اعتقال أسامة مرسي أكد الدكتور أيمن نور، زعيم حزب غد الثورة، أن اعتقال أسامة مرسي نجل الرئيس محمد مرسي، يعتبر قمة في الإفلاس والضعف السياسي لعبد الفتاح السيسي، مشيرًا إلى أن أسامة مرسي محامي ولا يمارس أي دور سياسي.

وأكد نور في تصريح خاص لـ"رصد"، أن ما حدث مع أسامة تأكيد على أن النظام لا يريد أن يسمع أي صوت لعائلة الرئيس محمد مرسي، وعلى نقابة المحامين أن تتخذ الموقف الذي يتسق مع تاريخ النقابة، لأنه اعتقل وهو محامي، ومهمة الدفاع عن الدكتور محمد مرسي.

وشدد نور على أن ما يحدث هو ضمن مسلسل التنكيل بأسرة الرئيس مرسي، وعلى الجميع أن يرفضه من منطلق أخلاقي وسياسي وحقوقي.

وأكد نور أن ما حدث قمة الغباء السياسي، وهو يشير إلى مدى الحقد لدى السيسي ضد الشخص الذي وثق فيه، وعينه وزير دفاع، وفي المقابل، هو ينتهز اي فرصة للتنكيل بأسرته، ومنع الزيارة عنه.

ومن جهة أخرى، قال نور تعليقًا على حديث عبدالفتاح السيسي عن تجديد الخطاب الديني والأزهر اليوم خلال خطابه بمناسبة المولد النبوي، إن السيسي يرى حاليا أن الاتجاه العام في المجتمع الغربي هو التيار المتطرف، ضد الاسلام، وهو يريد أن يحصل على دعم هذا التيار، لأنه يرى أن هذا التيار هو القادر على توفير الدعم الدولي له لاستمراره في الحكم.

وأضاف نور أن السيسي يستمر في تصريحاته الحمقاء، المثيرة للسخرية، فحديثه عن الأجور التي يذهب أغلبها للقضاء والجيش والشرطة، في حين أنه لم يطبق الحد الأقصى والأدنى، وأن أغلب المرتبات في الموازنة موجهة للجيش والشرطة.
سياسة | المصدر: رصد | تاريخ النشر : الجمعة 09 ديسمبر 2016
أحدث الأخبار (سياسة)
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2020®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com