Akhbar Alsabah اخبار الصباح

الكونجرس الأمريكى يستهدف معاقبة مصر العسكر

الكونجرس الأمريكى تغاضت المواقع الإخبارية والصحف الموالية للانقلاب، ما نشره مستشارو الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، بوضع مصر على قوائم الدول المصدرة للإرهاب، وهذا بعد أن قامت الصحف والمواقع الإعلامية الموالية للانقلاب، بالحديث عن تعاون كامل بين "السيسى" وترامب" بسبب قضاء الأول على ما أسموه "الإرهاب" فى البلاد بشكل كامل.

لكن على ما يبدوا أن هذا أصبح منهج الجميع، حيث تتجه أمريكا إلى معاقبة كل من يتعاون أو يساعد روسيا، وذلك بسبب الأحداث فى سوريا، خاصًة الإعلان عن الهجمات الأخيرة.

وقالت مواقع إعلامية فى خبر عائم دون تحديد، أن الكونجرس الأمريكى يتجه حاليًا إلى إقرار عقوبات على الدول التى تساعد نظام "بشار الأسد" وروسيا فى سوريا.

ومن جانبه قال الإعلامي بقناة الجزيرة "فيصل القاسم" أن الكونجرس الأمريكي صادق على قرار يعاقب كل من يساعد النظام السوري وخاصة إيران وروسيا، منوها إلى أن صدور القرار الآن هو مجرد تخدير للتغطية على الهجمة الروسية الشاملة على مواقع المعارضة في سوريا.

وأضاف في تغريدة على حسابه على "تويتر": "حسب مصادر أمريكية: القرار الأمريكي الجديد الذي سيعاقب كل من يساعد النظام السوري يستهدف مصر والجزائر ولبنان، بالإضافة إلى إيران وروسيا".
سياسة | المصدر: جريدة الشعب | تاريخ النشر : الخميس 17 نوفمبر 2016
أحدث الأخبار (سياسة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2021®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com