Akhbar Alsabah اخبار الصباح

استغاثة معتقلي سجن برج العرب بعد تصاعد انتهاكات ملشيات الانقلاب

معتقلي سجن برج العرب تتعالى أصوات المعتقلين بسجن برج العرب بالإسكندرية بالهتافات الرافضة للانتهاكات والجرائم التى تمارس بحقهم من قبل إدارة السجن وسط تعالى أصوات الطرق على أبواب الزنازين، رفضا لتواصل الجرائم والانتهاكات بشكل ممنهج بما يخالف كل القوانين والمواثيق الخاصة بحقوق الإنسان.

وذكر أحد المصادر من داخل السجن أن أحد الضباط ويدعى "عمرو عمر" اعتدى بالضرب على المعتقلين من بينهم المعتقل "محمد السيد" ما أسفر عن إصابات بالغة نقل على إثرها أحد المعتقلين لمستشفى السجن.

وأضاف المصدر أن الضابط نفسه بمعاونة عدد من أفراد الأمن بالسجن اعتدوا على عنبر المخصوص "الإعدام" وهدد أحد معتقلي الإعدام بتنفيذ الحكم الجائر بحقهم اليوم، قائلا (جهز نفسك هيتم تنفيذ الحكم اليوم).

واستمرارا للإجراءات التعسفية تم تغريب عدد من المعتقلين من المنصورة لجهات غير معلومة اليوم، استمرارا فى انتهاج سياسات البطش والتنكيل بالمعتقلين فى جرائم لن تسقط بالتقادم.

وكان قد توفى بالأمس الأول عباس أحمد عباس محمود طه "المسجون الجنائى البالغ من العمر 30 عاما - بورسعيد (أرض الحميات) متأثرا بجراحه إثر الاعتداء عليه بالضرب والتعذيب داخل سجن برج العرب".

من جانبهم حمل أهالى وذوى المعتقلين بسجن برج العرب إدارة السجن ومدير أمن الإسكندرية ووزير الداخلية بحكومة الانقلاب المسئولية عن سلامة وحياة ذويهم، مناشدين كل المنظمات الحقوقية المحلية والدولية بالتدخل واتخاذ الإجراءات التى من شأنها وقف نزيف الانتهاكات ورفع الظلم الواقع على ذويهم.
سياسة | المصدر: الحرية و العدالة | تاريخ النشر : الاثنين 14 نوفمبر 2016
أحدث الأخبار (سياسة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2021®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com