Akhbar Alsabah اخبار الصباح

هبوط اضطراري لطائرة مصرية في مطار شرم الشيخ

مطار شرم الشيخ أعلنت شركة مصر للطيران، أن رحلة الشركة رقم MS 621 وهي من طراز البوينج 777/200، القادمة مساء الخميس، وعلى متنها 303 ركاب من الكويت إلى مطار القاهرة تعرضت لعطل فني، ما اضطر قائد الرحلة للهبوط بمطار شرم الشيخ الدولي، اتباعًا لإجراءات السلامة الجوية.

وأضافت الشركة، في بيان لها، نشرته عبر صفحتها على "فيس بوك"، أن طائرة أخرى أقلعت متجهة إلى مطار شرم الشيخ، لإعادة الركاب إلى مطار القاهرة.

وقالت المصادر إنه أثناء دخول رحلة مصر للطيران رقم 621 للمجال الجوي المصري قادمة من الكويت في طريقها إلى القاهرة فوجئ قائدها بحدوث عطل فني بالطائرة وهى من طراز البوينج 777/200 يحول دون إتمام الرحلة؛ فطلب الهبوط بمطار شرم الشيخ وهو أقرب مطار طبقًا لقوانين الطيران الدولية واتباعًا لإجراءات السلامة الجوية، وتم إنزال ركاب الطائرة وعددهم 303 ركاب واستضافتهم بمطار شرم الشيخ، وتوجهت طائرة أخرى عليها فريق فني للعودة بالركاب إلى القاهرة وإصلاح الطائرة المعطلة.

وقال حاتم شعبان رضوان، مدير العلاقات العامة بمطار شرم الشيخ الدولي، إن طائرة شركة مصر للطيران "Egypt Air" القادمة من الكويت والمتجهة لمطار القاهرة الدولي، اضطرت للهبوط اضطراريا في مطار شرم الشيخ، نظرًا لحدوث عطل بالمحرك.

وأكد حاتم، في تصريحات صحفية، أن جميع الركاب سالمون ولم تحدث أي اصابات، وهبطت الطائرة بسلام ولاتوجد أي مشاكل وتم عمل جميع الإجراءات اللازمة للركاب وطاقم الطائرة.
سياسة | المصدر: رصد | تاريخ النشر : الجمعة 05 اغسطس 2016
أحدث الأخبار (سياسة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2021®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com