Akhbar Alsabah اخبار الصباح

تسريب أسئلة وإجابات 5 مواد للثانوية العامة والأزهرية

الثانوية العامة والأزهرية في مشهد هزلي متواصل، تسابقت الصفحات المتخصصة في تسريب امتحانات الثانوية العامة والأزهرية، في مصر، اليوم الخميس، إلى نشر أسئلة امتحانات اللغة الثانية التي يؤديها طلاب الثانوية العامة، وامتحان مادة "البلاغة" للثانوية الأزهرية، بعد دقائق من بدء عمل اللجان، وألحقتها بإجاباتها.

ونشرت صفحة "بالغش اتجمعنا" الإجابات الكاملة لمادتي الإيطالي والألماني للثانوية العامة. وكانت قد استبقت ذلك بنشر أسئلة الامتحان بعد دقائق قليلة من بدء عمل اللجان.

كما نشرت صفحة "ثورة التعليم الفاسد"، الإجابات الكاملة لمادة اللغة الفرنسية للثانوية العامة، بعد دقائق من بدء عمل اللجان.
ونشرت صفحة "ثورة التعليم الفاسد"، ورقة أسئلة امتحان "الإسباني" للثانوية العامة بعد دقائق من بدء الامتحان، ثم ألحقتها بالإجابات النموذجية. كما نشرت الصفحة إجابات مادة البلاغة للثانوية الأزهرية الذى يؤديها الطلاب اليوم.​

إلى ذلك، اعترف مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم، أن أسئلة امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية، الإسباني والفرنسي، لطلاب النظام الحديث بالثانوية العامة المتداولة على صفحات تسريب الامتحانات صحيحة، مضيفاً أن غرفة متابعة الامتحانات تبحث عن مصدر الورقة واللجنة التي خرجت منها.
سياسة | المصدر: العربي الجديد - سعيد عبد الرحيم | تاريخ النشر : الخميس 23 يونيو 2016
أحدث الأخبار (سياسة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2021®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com