Akhbar Alsabah اخبار الصباح

لاسلكي الداخلية يكشف رشوة بـ200 ألف جنيه لعميد شرطة

عميد شرطة ألقى ضباط من مديرية أمن أسيوط، القبض على عميد شرطة في المنطقة المركزية، أثناء تقاضيه رشوة بلغت 200 ألف جنيه، عقب بلاغ مقدم من شريكه بالرشوة.

وأفادت مصادر صحفية، أن البلاغ المقدم من شريك عميد الشرطة، جاء عبر جهاز اللاسلكي الخاص به والتابع للإدارة بالمنطقة المركزية، وهو الحادث الأول من نوعه في تاريخ جهاز الشرطة.

وانتقل فريق من قوات أمن أسيوط إلى محل البلاغ، وضُبط المذكور بمبلغ الرشوة، وأشارت التحريات الأولية للمباحث الجنائية أن العميد وشركاءه اختلفوا على تقسيم المبالغ، الأمر الذي دفع أحدهم إلى مغافلة المتهم والاستيلاء على جهاز اللاسلكي الخاص به والإبلاغ عنه.

عرض برنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور" مساء الاثنين، فيديو يسجل حديث بين عميد شرطة وشاب يدعى طارق الغول في أسيوط خلال واقعة رشوة لإخلاء قطعة من الأرض تم الاستيلاء عليها بوضع اليد في أسيوط.

وأكد طارق الغول -خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "90 دقيقة"، المُذاع على قناة "المحور"-، أنه استخدم جهاز اللاسلكي الخاص بالعميد أثناء جلسة تقاضيه الرشوة، مما أتاح لكافة ضباط مديرية أمن أسيوط سماع تفاصيل الواقعة.

وأضاف الغول، أنه كان هناك اتفاق مسبق بينه وبين ملازم أول حسام عبدالعظيم معاون مباحث قسم ثاني أسيوط، وقمت بالضغط على الجهاز اللاسلكي حتى تسمع المديرية كلها تفاصيل الواقعة، ويتم القبض عليه على الفور بدون قرار نيابة، لأنه أصبح متلبسا.
سياسة | المصدر: رصد | تاريخ النشر : الثلاثاء 24 مايو 2016
أحدث الأخبار (سياسة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2021®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com