Akhbar Alsabah اخبار الصباح

7 حرائق بمصر في 12 ساعة

حرائق بمصر استمرارًا لمسلسل الحرائق الذي تشهده محافظات مصر منذ منتصف الأسبوع الماضي، وحتى اليوم الأحد وقعت خلال الـ 12 ساعة الماضية 7 حرائق، توزعت على محافظات الدلتا والإسكندرية مرورًا بالعاصمة القاهرة وحتى جنوب مصر، استطاع رجال الحماية المدنية السيطرة عليهم جميعًا دون وقوع إصابات بشرية.

في القاهرة، نجحت قوات الحماية المدنية بمطار القاهرة، فى إخماد حريق نشب في أوتوبيس ركاب تابع لشركة مصر للطيران نتيجة ماس كهربائى، قبل امتداده لجسم الأتوبيس.

ووصلت الحرائق إلى الجامعة حيث تلقت إدارة الحماية المدنية إخطارًا يفيد باندلاع حريق في أحد معامل الكيمياء بكلية العلوم بجامعة القاهرة، وتم الدفع بـ4 سيارات إطفاء ونجحت في إخماد الحريق قبل امتداداه لباقي المبنى.

ووقع حريق منذ قليل، في مبنى العلاقات الإنسانية بوزارة الداخلية، بالدراسة، وأكد مصدر أمني أن الحريق نشب في أحد أجهزة التكييف وتم السيطرة عليه سريعا.

كما نشب حريق بأحد محلات الجلود في منطقة الموسكي بالأزهر وسيطرت عليه الحماية المدنية دون وقوع إصابات.

وفي الغربية، أخمدت قوات الحماية المدنية حريقا شب في محلج القطن المجاور لمستشفى المبرة بالمحلة.

وفي أسيوط، شب حريق فى 5 محال تجارية ومخزنين ومنزل بمنطقة شيكوريل غرب المدينة دون وقوع أي إصابات بشرية، فيما امتدت النيران إلى منزل خلف المخازن والمحلات، ما أسفر عن إحتراق محتوياته دون وقوع خسائر بشرية.

كما شب حريق بمصنع لتدوير مخلفات مصانع النسيج وتحويلها إلى أقطان، غرب الإسكندرية، وتدخل القدر لإنقاذ العمال من كارثة بعد أن التهمت النيران ماكينات المصنع وأطنان من الأقطان.

وشهدت مصر خلال الأيام الماضية عدة حرائق كان أبرزها حريق "الرويعي" بالعتبة الذي استمر لأكثر من يومين وأسفر عن مقتل ثلاثة وعشرات الإصابات، فضلا عن خسائر مادية قدرت بملايين الجنيهات.
سياسة | المصدر: الوفد | تاريخ النشر : الأحد 15 مايو 2016
أحدث الأخبار (سياسة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2021®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com