Akhbar Alsabah اخبار الصباح

نقل عصابة لواءات الشرطة بالقليوبية من أماكن عملهم

لواءات الشرطة بالقليوبية كشفت مصادر مطلعة، عن أن حركة تنقلات كبرى ستحدث بين ضباط داخلية الانقلاب بمديرية أمن القليوبية بتورطهم فيما عرف بعصابة لوءات الشرطة مع "الدكش".. وتورطهم فى علاقات مشبوهة والاتجار بالمخدرات وقتل ضباط الشرطة.

وحسب المصدر، فإن حركة التنقلات ستشمل 16 ضابطًا ولواء شرطة لهم علاقات ببعض المتورطين فى عصابة "الدكش" تخصصوا فى سرقة السيارات وخطف رجال الأعمال والأطفال وتجارة المخدرات والآثار وشبكات الدعارة عن مدى علاقاتهم ببعض الضباط من خلال عمليات رصد ومتابعة، وإبلاغهم عن تحركات الأجهزة الأمنية أولا بأول، ويتم التعامل مع هذه المعلومات بمنتهى الجدية.

وكانت التحقيقات الحالية التي أجراها قطاع التفتيش بوزارة الداخلية كشفت عن مفاجآت من العيار الثقيل؛ أثبتت تورط لواءات وضباط شرطة وقيادات بالوزارة بتكوين عصابة للاتجار بالمخدرات والبلطجة والقتل، عقب كشف مكالمات بينهم وبين عصابة "الدكش وكوريا" التى تورطت في قتل رجال الشرطة في الخانكة ومقتل المقدم مصطفى لطفي رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة.

كما توصلت التحقيقات إلى معلومات جديدة؛ أكدت تورط إحدى قيادات الوزارة برتبة لواء في تقاضي رشوة مالية 3 ملايين جنيه لغض الطرف عن أعمال البلطجة وصفقات المخدرات وإخبارهم بموعد الحملات الأمنية.

كما كشفت عن أن عددًا من ضباط الشرطة تورطوا فى توطيد علاقتهم بعصابة "الدكش وكوريا" المتهمين بقتل الرائد مصطفى لطفي رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، والنقيب إيهاب جورج معاون مباحث مركز الخانكة و3 آخرين من أفراد مباحث المركز.
سياسة | المصدر: الحرية و العدالة - حسن الإسكندرانى | تاريخ النشر : الأربعاء 27 إبريل 2016
أحدث الأخبار (سياسة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2022®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com