Akhbar Alsabah اخبار الصباح

السيسي نائم على ظهره بمجلة إيطالية

مجلة إنترناسيونالي الإيطاليا مصر.. الديكتاتورية المتوحشة لقائد محدود الموهبة، تلك العبارة عنونت بها مجلة إنترناسيونالي الإيطاليا صورة الغلاف، وبه يظهر الجنرال "عبد الفتاح السيسي" وهو نائم على ظهره، كأحد مومياوات الفراعين المصريين، أو صورة لبطل فيلم للكبار فقط موضوعة على الأفيش، وفي داخل الخبر، تكلمت الصحيفة عن حملات القمع والتعذيب التي يشنها السيسي على المصريين منذ تصدره الحكم في الثالث من يوليو 2013 بعد إنقلاب عسكري على رئيس منتخب، يبدو الخبر وصلة من سباب وشتائم لمن وصفته المجلة بأنه قاتل ريجيني وقاتل المصريين، وحديث عن قائد بقدرات عقلية محدودة استولى على حكم مصر بالسلاح.

انتشرت صورة غلاف المجلة بين المصريين بعد تعليق الارجوز "باسم يوسف" عليها، حيث كتب على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي:
"غلاف مجلة إنترناسيونالي من أشهر مجلات إيطاليا. الحمد لله ان التآمر على علاقات البلدين ما جابش نتيجة. المجلة زي ماهو واضح بتشكر في رئيسنا العظيم و بتقول عليه كلام كويس قوي قوي قوي. بتقول انه من أعظم الزعماء العرب و العالم و اننا محظوظين بانه رئيسنا. تحيا مصر تحيا مصر احيا مصر (كل ده على الغلاف مكتوب)
يعيش الرئيس السيسي. انشروها يا جماعة خلوا كل الناس تفرح معانا"

وبالفعل حققت الصورة انتشارا واسعا، مصحوبة بتعليقات بعضها ساخر والآخر غاضب ، مما اعتبره البعض إهانة بالغة السوء لرئيس الإنقلاب.
سياسة | المصدر: كلمتي | تاريخ النشر : السبت 19 مارس 2016
أحدث الأخبار (سياسة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2021®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com