Akhbar Alsabah اخبار الصباح

بلاغ للنائب العام يتهم أبو حامد بالدعوة لقلب نظام الحكم

أبو حامد تقدم المواطن محمود عبد الرحمن ببلاغ للنائب العام المستشار عبد المجيد محمود ضد محمد أبو حامد، رئيس حزب حياة المصريين "تحت التأسيس"، يتهمه فيه بالدعوة إلى التظاهر يوم 24 أغسطس الجارى للانقلاب على نظام الحكم والشرعية، بالإضافة لاتهامه بتلقى أموال من الخارج.

وجاء فى البلاغ الذى حمل رقم 2232 لسنة 2012 بلاغات النائب العام، أن حامد يتلقى أمولا من رجل الأعمال نجيب ساويرس، وأنه يعمل على تحريك مجموعة من المسيحيين للتظاهر.

وذكر البلاغ أنه فى يوم السبت الماضى أثناء مشاهدة برنامج مصر الجديدة الذى يذاع على قناة الناس للإعلامى خالد عبد الله وأثناء الحلقة تلقى اتصالا هاتفيا من الناشط السياسى والحقوقى محمد عثمان أن لديه معلومات مؤكدة عن تلقى محمد أبو حامد أموالا داخلية وخارجية لإحداث الفتن الطائفية والانقلاب على النظام والشرعية.

وأشار عبد الله أن هذه التمويلات الخارجية تلقاها أثناء سفره إلى لبنان، حيث قابل سمير جعجع السياسي اللبنانى المعروف بسياسة التطرف، بالإضافة لحصوله على دعم مادى من رجل الأعمال نجيب ساويرس، مؤكدا أن كل هذه التمويلات بدافع إثارة الفتن والقلاقل لتهييج الشعب المصرى على النظام المنتخب، مطالبا فى نهاية البلاغ النائب العام بسرعة التحقيق فى الواقعة.
سياسة | المصدر: الحرية و العدالة | تاريخ النشر : الثلاثاء 14 اغسطس 2012
أحدث الأخبار (سياسة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2021®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com