Akhbar Alsabah اخبار الصباح

اشتعال معركة الفضائح بين "خالد صلاح" و"احمد موسى"

فضائح خالد صلاح اندلعت معركة متدنية بين كل من أحمد موسى وخالد صلاح من خلال برنامجهما مساء الثلاثاء، بسبب استضافة خالد صلاح لخالد يوسف في برنامجه على قناة النهار.

وأتاح خالد صلاح للمخرج الذي يواجه العديد من الفضائح الجنسية الدفاع عن نفسه ليقول إن الفيديوهات مفبركة؛ مما أشعل غضب أحمد موسى الذي بدأ في سب خالد صلاح بشكل موسع، مما دعا خالد صلاح إلى قطع برنامجه ليرد على موسى، مؤكدًا أنه لن يسكت على تجاوزات أحمد موسى، وأن موسى يدرك جيدا أن "صلاح" ليس مثل الباقين الذين يهاجمهم موسى، وأنه رفض إذاعة فيديوهات "القفا" التي تلقاها أحمد موسى، متوعدًا إياه بأنه لن يتركه.
من جانبه واصل أحمد موسى هجومه على خالد صلاح وموقع "اليوم السابع" متهمًا إياه بأن لا أحد يتابع برنامجه، وأنه "مش كل الطير اللي يتاكل لحمه، مكررًا تحديه لخالد صلاح، وأنه لن يتركه".
ووصف بعض المواقع "يقصد اليوم السابع" بأنها "عايشة على الفضائح"، وأن "كل واحد عارف عليه إيه، وكل واحد راسه مقسومة قدامي"، حسب وراء الأحداث.
وأضاف: "كفاية جيوب انتفخت على جثة الوطن، احنا لا نبحث عن مصالحنا الشخصية، محدش بيخوفنا ولا يرهبنا واحنا على أرض صلبة جدا، واوعى حد يفكر إننا سهلين، قبل ما تقرب رجلك هتنكسر".
كما قال إن نقابة الصحفيين ليس لها أي رقابة على برنامجه، على خلفية الهجوم الذي ناله من جانب النقابة بسبب نشر الفيديوهات. وعرض مجموعة من الصور نشرها موقع "اليوم السابع" حول الفضائح الجنسية قبل ذلك وقال: "آدي فيديوهاتك يا خالد يا صلاح".
وطالب نحو 100 صحفي بشطب أحمد موسى من نقابة الصحفيين.
سياسة | المصدر: جريدة الشعب | تاريخ النشر : الأربعاء 16 ديسمبر 2015
أحدث الأخبار (سياسة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2021®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com