Akhbar Alsabah اخبار الصباح

المخابرات المصرية من رأفت الهجّان إلى حمامات السباحة

المخابرات المصرية مرحلة جديدة من مراحل أجهزة المخابرات المصرية، فمن حماية الأمن القومي المصري وسلامة الأوطان، التي عرضتها الدراما والأفلام المصرية طويلاً، إلى ما قررت المخابرات منذ أيام القيام به، وهو إنشاء حمامات السباحة الخاصة بنادي الزهور.
الناشطون على منصات التواصل، تداولوا صورة منشور عُلق في نادي الزهور، فرع التجمع الخامس، حيث جاء حسب المنشور، أنه تم إسناد إنشاء حمامي سباحة، أحدهما أوليمبي، والآخر مغطى، لجهاز المخابرات العامة بقيمة 50 مليون جنيه.

وبشر المنشور السادة الأعضاء، بأن العمل سيبدأ من المخابرات بداية عام 2016، بعد وضع حجر الأساس، "من دون ذكر هل سيقوم مدير المخابرات بوضع الحجر بنفسه، أم سينوب عنه "رجل المستحيل"، كما سخر ناشطون.

صفحة "حركة شباب 6 أبريل" على فيسبوك، كانت أول من نشر هذا الإعلان، وعلقت عليه بقولها: "المخابرات العامة بتقطع على الهيئة الهندسية وجهاز الخدمة الوطنية.. كده السبوبة هتتفرق ومش بعيد الجنرالات يمسكوا في بعض! وبعدين ازاي لحد دلوقتي الداخلية معملتش شركة مقاولات وتضربلها كام مشروع عافية كدة والبلية تلعب مع السادة الضباط حماة الوطن!".

إيهاب كشف أن المخابرات المصرية لها باع طويل في النضال والدفاع عن الوطن، عبر استغلال عدة مشاريع سابقة، وقال:" المخابرات تمتلك شركة وادي النيل للمقاولات ودهب للسياحة والنصر للاستيراد والتصدير، وللعلم وادي النيل واخدة شغل وزارة الصحة كله، وهي مسؤولة عن توريد 3000 سيارة إسعاف جديدة من ألمانيا إلى هيئة الإسعاف المصرية بالأمر المباشر بقيمة مليار جنيه، والمخابرات تمتلك عدداً من الفنادق والأراضي السياحية في جنوب سيناء، وهيئة تنشيط السياحة التابعة لوزارة السياحة يرأسها من يوم نشأتها لواء من المخابرات".

حمدي سخر من خوض المخابرات غمار المقاولات، والاستثمار في قوت الشعب، فكتب: "خمسين مليون في حمامين سباحه! افرح يا شعب فلوسك بتضيع لولولولي"، وشاركه أحمد: "يعني حضرتك ينفع محسن ممتاز ورأفت الهجّان ورجل المستحيل يعملوا حمامات سباحة".
سياسة | المصدر: العربي الجديد - أحمد عزب | تاريخ النشر : الاثنين 07 ديسمبر 2015
أحدث الأخبار (سياسة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2022®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com