Akhbar Alsabah اخبار الصباح

الإخوان المسلمون يستنكرون الاعتداء على أتوبيس الجيش

الإخوان المسلمون يستنكر الإخوان المسلمون الاعتداء الآثم الذي وقع على أحد أتوبيسات القوات المسلحة صباح اليوم بمنطقة الأميرية، والذي أسفر عن مقتل مساعد أول وإصابة ثلاثة آخرين، ويرجون له الرحمة ولهم عاجل الشفاء.

كما يستنكرون تصريح المتحدث الرسمي العسكري الذي اتهم الإخوان المسلمين بأنهم وراء الحادث، وهذه عادته وعادة النظام الانقلابي-للأسف الشديد- في نسبة كل الحوادث إلى الإخوان دون تثبت أو تحقيق، رغبة في وصمهم بالإرهاب، رغم تأكيد الإخوان على التمسك بالسلمية على الدوام، وأنهم لا يقبلون أن تراق قطرة دم واحدة من مصري، فضلا عن قتله؛ لأن الله تعالى يقول ﴿ومَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا﴾.

والغريب أن المتحدث العسكري يقول ذلك في حين يذكرون أن الجانيين كانا ملثمين ولم يتم القبض عليهما والتحقيق معهما حتى الآن، فكيف علم حقيقتهما وانتماءهما؟!

وعمومًا فقد تعودنا من النظام الانقلابي وأركانه ومتحدثيه الافتراء الدائم والظلم العظيم، لذلك لن نستغرب إن خرج هذا المتحدث ليزعم أن الإخوان المسلمين هو السبب في سيول الصعيد والبحر الأحمر، وهم السب أيضا في برودة الجو هذه الآيام، وحسبنا الله ونعم الوكيل.
سياسة | المصدر: الإخوان المسلمون | تاريخ النشر : الجمعة 14 مارس 2014
أحدث الأخبار (سياسة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2021®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com