الرئيسية
سياسة
إقتصاد
تكنولوجيا و علوم
إسلامنا
طب و صحة
رياضة
فضائيات
صوت وصورة
القائمة الرئيسية
إغلاق محطة مترو ماري جرجس
قالت مصادر أمنية، أنه تم إغلاق محطة مترو ماري جرجس، صباح اليوم الثلاثاء، ومنع النزول والركوب، كإجراء أمني، تزامنا مع احتفالات عيد الميلاد.
ونفى الأمن وجود أي تهديدات أمنية، وإن ذلك مجرد إجراء احترازي، لقرب المنطقة من منشآت كنسية هامة.
مشاركة
سياسة | المصدر: الوسط | تاريخ النشر : الثلاثاء 07 يناير 2014
أحدث الأخبار (سياسة)
» هجمات بالطائرات المسيرة والصواريخ تستهدف الكويت والبحرين
» لماذا يظهر أشخاص غامضون من مجاري نيويورك؟
» إيران تعلن إدارة هرمز مع عُمان وبوتين يعرض الوساطة
» مجلس النواب الأمريكي يقر مشروعا لتقييد صلاحيات ترامب العسكرية تجاه إيران
» السجن مدى الحياة لراشد الغنوشي في قضية "الجهاز السري" لحركة النهضة
» قتيل بهجوم إيراني يستهدف مطار الكويت الدولي
صوت وصورة
شاب يتحول إلى ملياردير في لحظة
مقتل عميد في الجيش اللبناني
قفزة قياسية في التجارة بين تركيا والمغرب
قصة أبطال جامع باريس
أزمة عمالية داخل شركة سامسونج
الجدار الأوكراني الأخير في دونباس
ترامب يهدد اقتصاد أوروبا بعد تحركات أيسلندا
أزمة البنزين تتفاقم في العراق
مسيرات إيرانية استهدفت مبنى ركاب بمطار الكويت
ماذا يحدث في قصر قرطاج؟
آثار الدمار في محيط مستشفى جبل عامل في مدينة صور
جيش الاحتلال يعلن العبور إلى شمال نهر الليطاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
®أخبار الصباح
اتصل بنا
AkhbarAlsabah.com