Akhbar Alsabah اخبار الصباح

بيان للتحالف الوطني لدعم الشرعية

التحالف الوطنى لدعم الشرعية بسم الله الرحمن الرحيم, من القيادة الميدانية للإعتصامات إلى إخواننا في القوات المسلحة, إخواننا الضباط و ضباط الصف و جنود قواتنا المسلحة، السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

بداية نؤكد لكم أن كل مناصرى التحالف الوطنى لدعم الشرعية يكنون كل الحب و التقدير للضباط و ضباط الصف و جنود القوات المسلحة ... فأنتم دوماً محل فخر و اعتزاز ولا ننسى دوركم في استعادة سيناء في حرب 73 ولا ننسى مساندتكم للثورة المصرية المجيدة في 25 يناير ..

و تؤكد قيادة الجماهير المحتشدة في ميادين مصر أنها ترحب بوجودكم لحماية المتظاهرين السلميين الذين جاءوا ليدعمو الشرعية و ليقفوا في وجهة أي اعتداء على الدستور و القانون .. ذلك الدستور الذي أقره الشعب منذ شهور قليلة و الذي يحفظ للقوات المسلحة و ضباطها و أفرادها مكانتهم اللائقة بهم..

ونحن، كقيادة ميدانية للإعتصامات، على ثقة أنه سيتم التعاون التام بيننا للحفاظ على أمن المتظاهريين السلميين حتى لا تتكرر جريمة موقعة الجمل ولا مذبحة جامعة القاهرة و التى راح ضحيتها أمس18 مصرى بالإضافة إلى مئات المصابيين جراء اطلاق الرصاص من مجرمين محترفين.

و نحن على ثقة أنكم تقفون إلى جانبنا لتكونوا عوناً لنا علي الإعتصام السلمي، و ننقل لكم احترام و تقدير كل المتظاهريين في ميادين مصر ..

و قد قامت قيادة التحالف الوطنى لدعم الشرعية بالتنبيه على القادة الميدانيين بالتواصل معكم لتنسيق الجهود بما يضمن سلامة المتظاهرين و تجنب اي سوء فهم قد يتسبب فيه اي مندس.

مرحبا بكم اخوة لنا تساندوننا و تقفوا جانبنا كمواطنين تشاركوننا اهداف ثورة 25 يناير المجيدة.

القادة الميدانيين
التحالف الوطنى لدعم الشرعية
سياسة | المصدر: التحالف الوطنى لدعم الشرعية | تاريخ النشر : الخميس 04 يوليو 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2021®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com