Akhbar Alsabah اخبار الصباح

هكذا يعيش كريستيانو رونالدو قبل الانتقال إلى قصره الخاص

قصر كريستيانو رونالدو سيدفع النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مبلغا ضخما لقاء إقامته مع صديقته، جورجينا رودريغيز، وأولاده في جناح فخم بأحد الفنادق السعودية.

وذكر موقع “توك سبورت” الرياضي، أن رونالدو “سيدفع 250 ألف جنيه إسترليني (304 آلاف دولار) شهريا مقابل الجناح الفندقي في السعودية، المؤلف من 17 غرفة، قبل الانتقال إلى قصر بقيمة 10.5 ملايين جنيه إسترليني (12.8 مليون دولار) بفضل عقد النصر”.

وقال “هذا هو الثمن الذي سيدفعه رونالدو وعائلته للإقامة في فندق فورسيزونز بالعاصمة الرياض، لكن لن يكون ذلك مشكلة بالنسبة لرونالدو، الذي يبلغ راتبه 173 مليون جنيه إسترليني (210 ملايين دولار) سنويا في النصر”.

وأصبح النجم البرتغالي اللاعب الأعلى أجرا في كرة القدم، بعد رحيله عن كرة القدم الأوروبية، بحسب الموقع.

وفي حين أن رونالدو وجورجينا رودريغيز غير متزوجين، فقد منحا عفوا خاصا من القانون السعودي للعيش معا.

ويقيم رونالدو مع رودريغيز وأولاده في جناح “The Kingdom Suite”، بين الطابقين 48 و50 من المبنى، والذي يغطي مساحة 4000 قدم مربع ويوفر “مناظر خلابة للمدينة”.

ومن جانب آخر، علق نادي النصر على التقارير الإخبارية التي أشارت إلى أن عقد النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، ينطوي على التزامات، بشأن سعي السعودية إلى استضافة نهائيات بطولة كأس العالم في العام 2030.

وأوضح النادي في بيان باللغة الإنكليزية: “يود نادي النصر أن يوضح أنه خلافا للتقارير الإخبارية، فإن عقد كريستيانو رونالدو، لا ينطوي على أي التزامات لاستضافة كأس العالم”، وفقا لما ذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية.

وأضاف: “ينصب تركيزه (رونالدو) الأساسي على النصر والعمل مع زملائه لمساعدة النادي على تحقيق النجاح”.

وكانت تقارير قد تحدثت عن أن “الدون البرتغالي” سوف يحصل على أكثر من 400 مليون يورو (429 مليون دولار) خلال وجوده في السعودية، بما في ذلك 200 مليون يورو، ليكون سفيراً لملف المملكة المشترك لاستضافة كأس العالم 2030، كما نقلت وكالة فرانس برس عن مصدر مقرب من ناديه الجديد النصر.

وزعم ذلك المصدر، الذي رفض الكشف عن هويته، أن صندوق الاستثمارات العامة (صندوق الثروة السيادية السعودي) كان قد أسهم في تمويل صفقة انتقال رونالدو إلى “العالمي”.

وكان النصر قد أعلن تعاقده مع أسطورة كرة القدم البرتغالية يوم 31 ديسمبر الماضي، بعقد لمدة عامين ونصف العام، قبل أن يقدمه للجماهير عبر كرنفال ضخم في ملعب مرسول بارك بالرياض في 3 يناير الحالي.

ويقضي “صاروخ ماديرا” حاليا عقوبة انضباطية بالإيقاف مباراتين، أُوقعت عليه عندما كان يلعب لصالح نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي.
رياضة | المصدر: رصد | تاريخ النشر : الجمعة 13 يناير 2023
أحدث الأخبار (رياضة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2022®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com