Akhbar Alsabah اخبار الصباح

وقفة احتجاجية أمام سفارة الامارات للإفراج عن المعتقلين

سفارة الامارات أعلن الدكتور عبد الله الكريونى الأمين العام المساعد لنقابه الاطباء أن النقابات المهنيه سوف تنظم غدا الاثنين وقفه احتجاجيه امام سفاره الامارات للمطالبه بالافراج عن المعتقلين فى الامارات.

وأوضح الكريونى ان اللجنة المعنية لمتابعة الازمة قد اجتمعت مساء السبت من اجل بحث سبل حل أزمه المعتقلين وسرعة الإفراج عنهم، وتم الاتفاق على مجموعة من الخطوات من بينها أن يجتمع وفد من النقابات المهنية مع الدكتور نبيل للعربى الامين العام لجامعه الدول العربيه ، وسيكون هناك لقاء أيضا مع السفير محمد كامل عمر وزير الخارجيه من اجل بحث الازمه والتوصل الى حلول.

كما قررت اللجنه فى اجتماعها انشاء صفحه رسميه لها على موقع التواصل الاجتماعى، فيس بوك، من اجل نشر كل ماهو جديد عن المعتقلين المصريين في الخارج، موضحا ان معظم المعتقلين اقاموا فى الامارات لفتره تقرب من ربع قرن كما انهم حصلوا على تكريم من قبل دوله الامارات بسبب كفاءتهم فى مجال عملهم.

الجدير بالذكر أن حريات الاطباء والصحفين قاموا بتنظيم وقفه احتجاجيه الاسبوع الماضى امام السفاره الاماراتية، من اجل المطالبه بالافراج عن الدكتورعبد الله زعزع و الكتور محمد شهده والدكتور على سنبل والصحفى احمد جعفر.
سياسة | المصدر: الوفد - هدير أحمد | تاريخ النشر : الأحد 06 يناير 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2021®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com