اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

المصريون يدعون للانتفاضة ضد نظام السيسي

انتفاضة ضد نظام السيسي مع بدء العد التنازلي للذكرى التاسعة لثورة 25 يناير، وانتشار دعوات التظاهر ضد عبد الفتاح السيسي، دشن ناشطون وسم "#ثورتنا_ثورة_تطهير"، للحشد والمطالبة بالتطهير وتجنب الوقوع في الأخطاء السابقة.
وغرد حساب "سنوحي الثالث عشر": "‏اليأس خيانة.. دعونا نفند ماذا فعلنا لمصر من بعد الانقلاب حتى اليوم.. لا شيء سوى الكتابة على مواقع التواصل الاجتماعي.. بدأ الحراك فعليا من 3 شهور.. يا سادة الصبر مع عدم التحرك خنوع.. الصبر مع الحراك جهاد في حد ذاته.. لا تتعجل النصر.. فقط اجتهد للوصول إليه. #ثورتنا_ثوره_تطهير #نازلين_يوم25".
بينما عددت مريم الناجي: "‏الملتفت لا يصل.. الطاعة المبصرة.. الضربة القاسية تأتي من الأعدقاء.. هنرجع نبني من حيث الهدد.. الحماسة تعطي قوة ولكن قد تهلك جنودك.. أمانك أهم من المهمة.. احذف الرسائل المحبطة.. ثورتنا سلمية مبدعة خشنة.. لا لتحسين شروط العبودية. ‎#حكم_جوكرية ‎#ثورتنا_ثوره_تطهير".
وتساءل حساب "كشري مشطشط": "‏مهو أنا مش فاهم أكل مسرطن بتاكلوا.. علاج ومستشفيات مفيش.. مياه شرب اتباعت ومش هتستحمى وهتبقي معفن.. أرضك وباعوها.. آثارك وهربوها.. مدارس وفشخوها.. شغل ومفيش.. دم وكل شارع في بلدك مطرطش بيه.. ساكت ليه ها؟!".
وسخر عبد الله: "‏حتت بلحة تعمل فينا كده براعية واحد بتاع معيز. ‎#السيسي #ارحل_يا_سيسي ‎#نزلين_يوم25 #ثورتنا_ثورة_تطهير".
وتمنت صاحبة حساب "إسكندرانية": "‏دول عايزين بلدوزر يدخل عليهم وهم متجمعون ومعاهم بلحة والاعلاميون ويشيل ما يخلي وباقي العصابة سهلة. #ثورتنا_ثورة_تطهير".
ودعت "الفراشة الحرة": "‏‎#ثورتنا_ثورة_تطهير.. اللهم ثورة لكل الشعوب العربية لكي تنهض من جديد من الفساد والظلم والاستبداد والطغيان لمن يحاربني. وضحارب قلمي.. لن تستطيع اسكاتي عن الحق فأنا خلقت لأجل النضال. قلمي سلاحي، وان أردت إسكاتي تعال واقتلعني من جذوري فأنا جذوري مرتبطة بالثوار والشهداء.. أنا الحرة".
أما حساب "كان ياما كان" فكتب: "‏انتهينا من النظري ولسه باقي العملي.. اما ان نكون أو لا نكون.. الشجاعة ثم الاتحاد والوعي هيزرعوا الفتن وحيحولوا بكل الطرق يفشلونا.. دوركم يا نخبه يا مثقفة ورونا نفسكم هتعملو ايه وهتوعوا الناس ازاي ولا هتخيبوا أملنا #ثورتنا_ثوره_تطهير #ارحل_يا_سيسي".
ودعا آسر عواد: "‏كن قائد نفسك.. كن مساعدا.. مضحيا أيها السبع. ‎#ثورتنا_ثوره_تطهير وبعلو الصوت بقولها. #ارحل_ياسيسي".
سياسة | المصدر: العربي الجديد | تاريخ النشر : الجمعة 17 يناير 2020
أحدث الأخبار (سياسة)
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2020®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com