اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

وفاة عبدالله محمد مرسي نجل الرئيس مرسي

عبدالله مرسي توفي مساء الأربعاء 4 سبتمبر/أيلول 2019، نجل الرئيس المصري الشهيد محمد مرسي؛ إثر تعرُّضه لأزمة قلبية حادة، وفق ما أكده عبدالمنعم عبدالمقصود، محامي أسرة الرئيس محمد مرسي.

وحسب المصدر، فإن الراحل تُوفي أثناء قيادته للسيارة، وكان بجانبه أحد أصدقائه والذي تمكن من إيقاف السيارة، قبل نقله إلى مستشفى الواحة بمحافظة الجيزة جنوب العاصمة القاهرة.

ونقل ناشطون عن أحمد -النجل الثاني لمرسي- أن شقيقه الأصغر عبد الله كان يقود سيارته وأصابته تشنجات مفاجئة، نقل على إثرها مباشرة للمستشفى، ولم يستطع الأطباء تنشيط عضلة القلب التي كانت قد توقفت.

وكان عبدالله، نجل الرئيس الراحل محمد مرسي، قد شن مؤخراً هجوماً شديداً على عبدالفتاح السيسي، بالإضافة إلى بعض الوزراء والقضاة والمسؤولين، متهماً إياهم بالمسؤولية عن قتل والده.

وكتب عبدالله مرسي، في تغريدة له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «لا تنسوا أن وزير الداخلية، وتحديداً محمود توفيق ومجدي عبدالغفار، والأمن الوطني والمخابرات العامة والقضاء المصري، وتحديداً شيرين فهمي وشعبان الشامي وأحمد صبري، والنائب العام، شركاء قائد الانقلاب الخائن ومدير مخابراته في قتل الرئيس الشهيد مرسي».

وقال عبدالله، في ختام تغريدته: «عند الله نلتقي، وعند الله تجتمع الخصوم».

وسبق أن اعتقلت السلطات المصرية عام 2018، عبدالله نجل الرئيس الراحل محمد مرسي.
سياسة | المصدر: عربي بوست | تاريخ النشر : الخميس 05 سبتمبر 2019
أحدث الأخبار (سياسة)
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2020®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com