اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

بريطانيا وألمانيا تعلّقان رحلاتهما الجوية إلى مصر

الخطوط الجوية البريطانية أعلنت الخطوط الجوية البريطانية تعليق رحلاتها إلى العاصمة المصرية القاهرة، لمدة 7 أيام “كإجراء احترازي”.
وذكرت وسائل إعلام بريطانية، منها قناة “سكاي نيوز” أن مسافرين على متن رحلة تابعة للخطوط البريطانية من مطار هيثرو في لندن إلى مطار القاهرة، أُبلغوا بشكل مفاجئ أن رحلتهم أُلغيت.
وأوضحت القناة أنه تم تسليم المسافرين بيانا من الشركة جاء فيه: “نأسف لإبلاغكم بأن رحلتكم من هيثرو في لندن إلى القاهرة تم إلغاؤها”، دون مزيد من التفاصيل.
وأضاف البيان: “نراجع باستمرار إجراءاتنا الأمنية في كل المطارات حول العالم، وقد علقنا رحلاتنا إلى القاهرة لمدة 7 أيام كإجراء احترازي، يسمح لنا بتقييم الوضع أكثر”.
وفي السياق، أفادت وسائل إعلام ألمانية بأن شركة الخطوط الجوية Lufthansa قررت وقف جميع رحلاتها الجوية إلى القاهرة على الفور “لأسباب أمنية”.
ونقلت قناة ARD عن الشركة قولها في بيان :”بما أن السلامة هي الأولوية القصوى لـ Lufthansa، فقد أوقفت شركة الطيران رحلاتها إلى القاهرة مؤقتا اليوم حتى يتم تقييم الوضع”. ولم يتم الكشف عن التفاصيل.
من جانبها، قالت سلطات مطار القاهرة الدولي، إن قرار الخطوط الجوية البريطانية بشأن تعليق رحلاتها إلى البلاد يتعلق بـ”شأن داخلي” في الشركة.
وقال أحمد فوزي رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي في تصريحات صحفية: لم نتلق إخطارا من الخطوط البريطانية بشأن تعليق رحلاتها إلى القاهرة.
سياسة | المصدر: رصد | تاريخ النشر : الأحد 21 يوليو 2019
أحدث الأخبار (سياسة)
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2019®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com