اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

كتائب القسام: ما تدخره المقاومة أعظم

كتائب القسام أكدت كتائب القسام، الذراع العسكرية لحركة المقاومة الإسلامية حماس، استمرار المقاومة في الإعداد لأي مواجهة مقبلة مع الكيان الصهيوني، مشيرة إلى أنَّ ما تدخره المقاومة أعظم.
وقال الناطق العسكري باسم كتائب القسام أبو عبيدة، في تصريح صحفي، أمس الإثنين، إن “شعبنا ومقاومته سطّرا ملحمة بطولية خلال معركة العصف المأكول أذهلت العدو والصديق”، مضيفا أنه “منذ انتهاء المعركة (العصف المأكول) لم تتوقف عجلة الإعداد ولا صراع الأدمغة مع المحتل، الذي رأى بعضا من بأس المقاومة خلال معركة حد السيف”.
وأضاف أبو عبيدة أن “تداعيات هذه المعركة الأخيرة لا تزال تزلزل أركان المنظومة الأمنية والعسكرية الصهيونية”، مؤكدا أن ما تدخره المقاومة أعظم بفضل الله.
وفي سياق متصل، رفضت حركة حماس محاولات حكومة عباس التشويش على مساعي إقامة مستشفى دولية شمال قطاع غزة، معتبرة ذلك جزءًا من محاولات التضييق المستمرة على القطاع.
وأكد الناطق باسم حماس فوزي برهوم، في تصريح له، رفض محاولات حكومة “أشتية” التشويش على إقامة مستشفى دولية شمالي قطاع غزة لحل الأزمة الصحية المتفاقمة التي صنعها الاحتلال “الإسرائيلي”، وتسببت بها إجراءات عباس وحكوماته الانتقامية ضد أهلنا في القطاع، وكرستها حكومة أشتية بسياساتها المقيتة”.
وقال برهوم: إن “هذا الموقف يأتي في إطار محاولاتهم المستمرة للتضييق على أهلنا في غزة، ومفاقمة أزماتهم، وضرب مقومات وعوامل صمودهم”، مؤكدا أن هذه السياسة المشينة لسلطة عباس وحكومة أشتية تكشف زيف حديثه حول حرصه على غزة ومساعدة أهلها، وتأكيد تخلي حكومة “أشتية” عن مسئولياتها تجاه غزة وأهلها المحاصرين.
سياسة | المصدر: الحرية و العدالة | تاريخ النشر : الثلاثاء 09 يوليو 2019
أحدث الأخبار (سياسة)
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2019®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com