اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

قناة CBS الأميركية تستضيف المعتقل المصري السابق «محمد سلطان»

محمد سلطان تشهد حلقة السيسي مع قناة CBS الأميركية ترقبا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إذاعة مقتطفات منه.

وأضاف إعلان استضافة البرنامج للمعتقل المصري-الأميركي السابق، محمد سلطان، سببا آخر لترقب النشطاء للحلقة، حيث ستظهر الفارق بين حديث وتفكير شاب مصري معارض ومعبر عن الثورة وأحلام الشباب المصري، وبين قائد الإنقلاب.

وتوقع عدد من النشطاء قيام النظام بعمل تغطية على اللقاء الذي وصفوه بـ “المشين”، حيث توقع البعض وقوع تفجيرات وإلصاقها بالإرهاب، خاصة قرب الكنائس غدا الأحد بالتزامن مع الأعياد وقداس الأحد، وهو ما جعل النشطاء يوجهون تحذيرات للمصريين المسيحيين بالانتباه واتخاذ الحيطة والحذر، فيما توقع البعض وقوع فضيحة فنية جديدة على غرار فستان رانيا يوسف.

وكانت قناة “CBS” الأمريكية قد أعلنت عن عقدها للقاء مع السيسي ببرنامج “60 دقيقة” وأذاعت مقتطفات من اللقاء والتي أظهرت ارتباك وتعرق السيسي أمام تساؤلات المذيع التي تناولت التعاون المصري “الإسرائيلي”، والمعتقلين السياسيين وفض رابعة.

وقال السيسي، خلال حديثه في المقابلة، أن فض رابعة كان ضروريا لوجود ألاف المسلحين داخله، بينما أكد البرنامج أن كلام السيسي ليس صحيحا، حيث أن الإطلاع على الفيديوهات الرسمية لهذا اليوم، أثبت وجود قطع قليلة من الأسلحة، وليس كما تحدث السيسي.
سياسة | المصدر: رصد | تاريخ النشر : الأحد 06 يناير 2019
أحدث الأخبار (سياسة)
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2020®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com