اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

سائح بريطاني توفى بمصر يعود إلى بلاده بدون "قلب وكلى"

سائح بريطاني كشفت هيئة الإذاعة البريطانية "BBC"، عن تفاصيل سرقة أعضاء أحد السياح البريطانيين عقب وفاته بالغردفة إثر ذبحة صدرية.

وذكرت هيئة الإذاعة، إن السائح ديفيد همفريز توفى في مدينة الغردقة بمصر نتيجة ذبحة صدرية وأنه بعد فحصه اكتشفت السلطات البريطانية أن القلب والكليتين غير موجودين.

وذكرت الهيئة، أن السلطات البريطانية وأُحيلت الواقعة للتحقيق.

ونقلت الصحف البريطانية عن العائلة قولها، إن ديفيد همفريز (62 عامًا) توفي أثناء قضاء عطلة سياحية لمدة أسبوعين في منتجع مكادي بالغردقة عندما تعرض لأزمة قلبية بعد وصوله المنتجع بأسبوع، وبعد فحوصات من قبل طبيب الفندق تم نقله إلى مستشفى البحر الأحمر، وتم إعطاؤه بعض المضادات الحيوية ضد عدوى الصدر ثم سمح له بالخروج، ليتوفى بعد ذلك بـ4 أيام.

وذكرت زوجة السائح، أن السلطات اكتشفت سرقة أعضاء "همفويز" عندما أمر قاضي الوفيات في بريطانيا بتشريح الجثة مرة ثانية، لأن نتائج التشريح في مصر لم تكن حاسمة، ثم اكتشف الأطباء أن قلب همفريز وكليتيه قد تم إزالتهم.

أنيتا غودال ابنة همفريز، قالت "في مصر يعتقدون أن الإنسان لا يمكن أن يخلد إلى الراحة دون قلبه.. لذلك أنا فقط أريد أن أفهم لماذا فعلوا هذا مع عائلتنا؟!"، وتابعت "سيدفن أبي بدون قلبه. يقول البعض أن القلب هو الروح، والقلب هو الذي ينقلك إلى الجنة، ولكن أبي ليس لديه قلبه ليأخذه معه".

أنيتا تابعت "نحن نشعر بالصدمة تمامًا ولا نعرف ماذا نفعل أو نفكر. لا نعرف سبب حدوث ذلك لنا".
سياسة | المصدر: جريدة الشعب | تاريخ النشر : الاثنين 22 اكتوبر 2018
أحدث الأخبار (سياسة)
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2020®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com