اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

نجلا أبو تريكة على أعتاب منتخب مصر

نجل أبو تريكة دخل سيف، نجل اللاعب المصري الشهير محمد أبو تريكة، حسابات منتخب مصر للناشئين مواليد 2001 بقيادة اللاعب الدولي السابق ربيع ياسين.

وبحسب العديد من المواقع المصرية، فإن سيف ظهر بشكل جيد مؤخراً مع فريقه العربي القطري، ما لفت انتباه جهاز المنتخب إليه.

“عربي بوست” حرص على استيضاح مدى حقيقة اهتمام جهاز منتخب مصر بنجل أبو تريكة، فتواصل مع أحد أعضاء الجهاز، والذي أوضح أن المنتخب حالياً في حالة بناء شامل، وأن نجلي اللاعب المصري أبوتريكة، سيف وأحمد تحت المجهر بالفعل.

وأضاف المصدر الذي رفض التصريح باسمه، “نحن نبحث عن المواهب من مواليد 2001 في كل أقاليم مصر، وننظم رحلات دورية إلى كل المحافظات من أجل التنقيب عن اللاعبين من ذوي المهارة”.

وتابع، “كما نتابع بقدر الإمكان اللاعبين المصريين الذين ينشطون في الدوريات العربية، والتوأم سيف وأحمد أبو تريكة من ضمنهم، ولكننا نتابع سيف بشكل أكبر”.

وأكمل، “بعد أن نعد قائمة أولية من حوالي 60 لاعباً، سنخضعهم لمتابعة دقيقة من أجل تقليص العدد إلى 30 سنختار منهم القوام الأساسي للفراعنة الصغار، والباب مفتوح أمام الجميع”.

وأنهى “لن تلعب الواسطة دوراً في الاختيارات، وإذا كان سيف أو غيره من اللاعبين يستحق تمثيل المنتخب فأهلاً به، والعكس بالطبع”.

وترددت أنباء خلال الفترة الأخيرة حول نية محمد أبو تريكة، العودة إلى مصر خلال الأيام القليلة المقبلة.

جاء ذلك بعدما أوصت نيابة النقض المصرية، يوم 13 مارس الماضي، بإلغاء القرار السابق بشأن وضع اسم اللاعب في قوائم الجماعات الإرهابية المحظورة.

ويعيش اللاعب منذ ما يزيد عن العام في دولة قطر، باعتباره كان يعمل محللاً في شبكة BeIn Sports الرياضية، حيث يظهر أسبوعياً في استوديوهات تحليل مباريات الدوري الإنكليزي الممتاز.

ولكن بعد توصية النيابة، عزم اللاعب بحسب مصادر لـ “عربي بوست” على العودة إلى مصر خلال أيام، وأنهى تعاقده مع BeIn Sports، وهو ما يفتح الباب فعلياً أمام نجله للانضمام لمنتخب مصر.
موهبة أم اعتماد على اسم الأب؟

لا تتوفر الكثير من مقاطع الفيديو لنجلي أبو تريكة وهما يمارسان كرة القدم، إلا أنه بحسب مصادر في قطر فإنهما ينشطان في نادي العربي القطري، ويظهران مهارات مميزة مع فريق الناشئين، ما ينبئ باحتمالية سيرهما على خطى الوالد.

إلا أن أحمد خاض مع والده جزءاً من مباراة احتفالية على هامش دورة الروضان الرمضانية في الكويت، العام الماضي، وسجل هدفاً رائعاً من صناعة والده يبشر بأن يكون “ابن البط عوام”.

نجل أبو تريكة زملكاوي؟

كشف أحمد أبو تريكة، أن شقيقه التوأم سيف يشجع نادي الزمالك، ويحب محمد إبراهيم لاعب الفريق الأبيض.

وظهر أحمد في مقطع فيديو في العام 2014 ليؤكد أنه وتوأمه كثيراً ما يتشاجران بسبب التشجيع ويصل الأمر إلى حد التشابك بالأيدي.

عفوية أحمد لم تمر مرور الكرام، حيث أثير جدل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي بين جماهير الأهلي والزمالك حول انتماء سيف، خاصة بعدما وضع نجل أسطورة الأهلي صورة على “إنستغرام” تحتفي بذكرى فوز الزمالك على الأهلي بسداسية نظيفة في نهائي كأس مصر.

وخلال برنامج تليفزيوني، روى أبو تريكة الأب موقفاً جمعه بسيف، طالبه خلاله الابن بأن ينتقل للعب في نادي الزمالك.
سياسة | المصدر: عربي بوست | تاريخ النشر : الاثنين 02 إبريل 2018
أحدث الأخبار (سياسة)
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2020®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com