اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

بلاغ ضد “عمرو واكد” بتهمة السخرية من السيسي

عمرو واكد تقدم أحد المحامين الانقلابيين ببلاغ إلى نائب العسكر نبيل صادق، ضد عمرو واكد، يتهمه فيه بمحاولة “تشويه الانتخابات”، عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”.

وذكر البلاغ، الذي تقدم به أيمن محفوظ، المقيد برقم 3908 لسنة 2018، عرائض النائب العام، أن “الممثل عمرو واكد، ألمح إلى تزوير الانتخابات، وذلك على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بأسلوب فج وبشكل لا يليق وما كانت عليه الانتخابات من نزاهة شهد بها العالم كله”.

وأضاف البلاغ أن “واكد حاول إشاعة الفوضى في الشارع المصرى، كعادته مثلما كان يمارس ذلك إبان 25 يناير، حيث دوَّن على صفحته “عيب لما الواحد ينتقد التزوير يلاقى كمية الشباشب دى على رأسها بطحة”، وكتب أيضا “والله عيب دا انتوا تفضحوا أي حد تأيدوه، اللهم أعوذ بك من دعمهم”، معتبرا أن ذلك “تلميح سافر بأن الانتخابات التي جرت في مصر 2018 شابها التزوير، مما يخلق مناخا من عدم الثقة بين المواطن وقيادته السياسية؛ بغرض خلق حالة من القيل والقال والفوضى”.

وطالب المحامي الانقلابي “باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وفتح تحقيق عاجل وموسع مع المشكو في حقه؛ لإيقاف التصريحات التي من شأنها أن تحدث بلبلة وفوضى داخل البلاد”.
سياسة | المصدر: الحرية و العدالة | تاريخ النشر : الأحد 01 إبريل 2018
أحدث الأخبار (سياسة)
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2020®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com