اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

#السيسي_لازم_يتحاكم يتصدر مواقع التواصل الإجتماعي

يتحاكم ميحكمش لم يُجهد نشطاء “مرابطون” و”الثورة تجمعنا” أنفسهم بحثًا عن نقائص عبد الفتاح السيسي، سفيه الانقلاب، وهم يجولون بين ردهات جهنم التي أعدها الله للظالمين والمجرمين من أمثاله، يأخذون من كل ردغة خبالٍ صفة كفيلة بأن تودع صاحبها في قعر جهنم.

فـ”أم نضال” استغربت مع هذه الآثام والكبائر، أن “عبيد البيادة ما زالوا يلعقون حذاء السيسي.. ويرقصون على الدماء”.

ووضعت “البراء” حصيلة ما جنته يد القاتل، قائلة: “ده جزء من إنجازات #عبدالفتاح_السيسي .. حصاد الدماء اللي قتلها علشان يُثبت حكمه.. والله أعلم بالناس اللى ماتت ومحدش يعرف عنها حاجة”.

وقال “البراء إبراهيم: “بوسترات بلحة فى كل حتة ولو سألت أى عر# فيهم عن برنامج السيسى الفترة الجديدة مش هيعرف يرد، أو عن برنامجه اللى فات.. بالرعب والخوف سيطر على قلوب الناس.. حسبى الله ونعم الوكيل”.

وأضافت “آسية” أن “ابن مليكة لازم يتحاكم على الدم اللى سال.. وأعراض البنات وإخفاء الشباب وتصفيتهم.. على المذابح المستمرة حتى الآن فى سيناء.. على التفريط فى أرض الوطن وأصوله.. على التفريط فى حقوق الغلابة ونهب حقوقهم.. على أحكام الإعدام اللى تصدرنا بها قوائم العالم”.

وكتبت “حورية شهيد”: “إذا رأيت الشعب يكشر عن أنيابه.. فلا تظن أن الشعب يبتسم.. اغضب يا شعب وثور.. لازم يحاكم كل الخونة”.

وكشف حساب “شباب ضد الانقلاب” عن إحصائية “3400 شخص قتلوا خلال 4 سنوات فقط، وتمت تصفية 318 آخرين وغيرهم ماتوا من التعذيب والإهمال الطبي بسجون الانقلاب”.

وقال حساب “الثورة_تجمعنا”: “في الوطن العربي تجد الضحية.. تتعاطف مع الجلاد وتستلذ بالألم.. وتقبل الإهانة والإذلال والخضوع”.
سياسة | المصدر: الحرية و العدالة | تاريخ النشر : الخميس 15 مارس 2018
أحدث الأخبار (سياسة)
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2020®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com