اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

إطلاق سراح جميع معتقلي «ريتز كارلتون»

فندق ريتز كارلتون قال مسؤول سعودي، اليوم الثلاثاء، إن فندق ريتز كارلتون في العاصمة السعودية الرياض، أصبح خاليا من الموقوفين بعد إطلاق سراحهم جميعا، وفقا لرويترز.

وكانت وسائل إعلام سعودية، ذكرت، يوم السبت من الأسبوع الجاري، أن مجموعة جديدة من المحتجزين في فندق «ريتزكارلتون الرياض» على ذمة قضايا فساد، أُفرج عنهم خلال الساعات الماضية، بعد التوصل إلى تسويات معهم، بينهم أمراء ومسؤولون سابقون ورجال أعمال.

وفي الـ15 من الشهر الجاري، قالت مصادر لوكالة «رويترز»، إن فندق الريتز كارلتون، سيقبل الحجوزات العادية بداية من 14 فبراير المقبل.

وأُطلق سراح الأمير الوليد بن طلال، أحد كبار رجال الأعمال في المملكة، من الريتز، السبت الماضي، والذي تم توقيفه خلال حملة يتبناها ولي العهد محمد بن سلمان.

واحتجز عشرات من الأمراء وكبار المسؤولين ورجال الأعمال، في نوفمبر الماضي، بفندق ريتز كارلتون الفخم؛ في إطار حملة التطهير الحكومية، وبدأت من يومها مساومة الأمراء والمسؤولين، التنازل عن أموالهم وأملاكهم مقابل الإفراج عنهم.

من أبرز من تم إطلاق سراحه الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز، وزير الحرس الوطني السابق، وإخوته الأمير مشعل والأمير فيصل، ووزير الدولة الحالي وزير المالية السابق إبراهيم بن عبدالعزيز العساف، والأمير وليد بن طلال.

وصرح النائب العام السعودي، الشيخ سعود المعجب، في وقت سابق، بأن السلطات السعودية من المرجح أن تسترد ما يزيد على 100 مليار دولار في اتفاقات التسوية مع المشتبه بهم في تهم الفساد.
سياسة | المصدر: رصد | تاريخ النشر : الثلاثاء 30 يناير 2018
أحدث الأخبار (سياسة)
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2020®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com