اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

أحد المعتدين على هشام جنينة بلطجي تابع لأمن الدولة

سيد شرنوخ فجر الدكتور أحمد دراج، مفاجأة حول أحد المتورطين فى حادث "الاغتيال والخطف"، التي تعرض لها المستشار هشام جنينة، أمس السبت بمحيط منزله، وقال أنه يدعي سيد شرنوخ، وهو أحد المتهمين فى قضية الاعتداء على الضابط فهمي بهجت، المتحدث السابق بإسم الضباط، والذي تم تبرائته من قضية "الدعارة"، العام قبل الماضي، ما يكشف عن الجهة التي حركت الطرفين، حيث قال "بهجت" فى تصريحات سابقة، أن النظام يريد أن يكتم صوته بعد انتشار الفساد بالوزارة.

وما يؤكد صحة تلك المعلومات، أو جديتها على الأقل، هو أن نفس الشخص المدعو "شرنوخ" ، الذي اتهم المستشار "جنينة" بدهسه واحداث شرخ فى ساقة اليمني، قام منذ عامين بحسب تقارير صادره من مستشفي أحمد ماهر التعليمي، باتهام الضابط بهجت فهمي بنفس التهم، واتهمه بدهسه واحداث كسر فى ساقة اليمني، قبل أن تبرئ المحكمة الضابط، وتكشف كذب الأول، بحسب ما نشرته صحيفة المصري اليوم.

وأوضح التقرير الطبي أن المواطن السيد محمود شرنوخ خلاف، المقيم في عابدين، البالغ من العمر 29 عاما في يناير 2016، اتهم الضابط فهمي بهجت، بدهسه بالسيارة وإحداث كدمة بالكاحل الأيمن، وكدمة في الركبة اليمنى، ما يتشابه مع الاتهامات التي وجهها الشخص نفسه للمستشار جنينة بحسب بيان وزارة الداخلية.

كان الضابط فهمي بهجت قدم رواية مختلفة للنيابة وقتها، أنه أثناء اعتصامه أمام مبنى وزارة الداخلية، في محاولة منه للقاء وزير الداخلية، اكتشف أن مساعد الوزير سحب سيارته بالونش مسبباً تلفيات، فلما توجه لقسم عابدين لتحرير محضر ضد مساعد الوزير، فوجي بالسيد "خلاف" واتهاماته له بدهسه وكسر قدمه، وهى الاتهامات التي برأت محكمة عابدين الضابط منها، واتهم بهجت وقتها حرس الوزير بتلفيق الواقعة نظراً لدخوله في نزاعات قانونية متعددة مع الوزارة.

وأضاف "دراج" الذي قال أنه كان أحد المرافقين لـ"جنينة"، أن سيارتين اعترضتا طريق جنينة أمام مبنى الأمن العام والسنترال، نزل منهما 3 بلطجية، أحدهم يدعى سيد محمود شرنوخ، وهو متهم في قضية الاعتداء على الرائد فهمي بهجت، وحاولوا اختطافه، وبعد تجمع عدد من المواطنين اعتدوا عليه بسلاح أبيض.

وأوضح "دراج" أن زوجة جنينة عندما حضرت، صرخت فيهم قائلة: "حرام عليكم دا راجل كبير، فردوا عليها قائلين: "إحنا عايزين نموته"، مضيفًا أن البلطجية اعتدوا على البواب واستولوا على هاتف زوجته وابنه منعا للتصوير.
سياسة | المصدر: جريدة الشعب | تاريخ النشر : الأحد 28 يناير 2018
أحدث الأخبار (سياسة)
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2020®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com