اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

أيمن نور يصدر بيان لجمهور قناة الشرق

ايمن نور أصدرالدكتور "أيمن نور" على صفحتة الشخصية عبر موقع التواصل الأجتماعى " فيسبوك" بيانا صحفيا جاء فية:

بيان هام لجمهور قناة الشرق
في ضوء ما أثير في مؤخرا حول قناة الشرق، وما أثاره بعض العاملين في القناة من طلبات ومقترحات، فإنه قد شُكلت لجنة برئاسة الشيخ عصام تليمة، وعضوية مجموعة من العاملين في القناة، وقد تلقت هذه اللجنة شكاوى العاملين بقلب منفتح، وعقل واع، وقامت بدراسة وافية للأمور التي تستدعي إعادة نظر، ووضعت مقترحات معالجتها.
هذا وقد رفعت اللجنة تقريرها بالأمور التي وجدتها مستحقة للتعديل والتصحيح، وأوصت باستمرار العمل على تطوير أساليب إدارة القناة وهيكلها الإداري بما يحقق رسالتها، خاصة مع انطلاقتها الثالثة الجديدة، وبما يتوافق مع الأهداف الوطنية، والمقتضيات المهنية.
وفي ضوء توصيات هذه اللجنة، قررت إدارة القناة مشكورة الاستجابة الفورية لهذه التوصيات، وقررت إيقاف بعض المشاريع المستقبلية من أجل تمويل زيادات مرتبات الموظفين.
وتوافق د. أيمن نور مع د. سيف الدين عبد الفتاح وا/ عبد الرحمن يوسف والشيخ عصام تليمة ود. طارق الزمر، في إطار من الأخوة و الود والاحترام، على تفعيل مقترحات اللجنة، وخاصة ما يتصل بأحوال العاملين بالقناة، وضرورة تحسين أوضاع من يستحق منهم ذلك، وقد صدرت عدة قرارات، أهمها رفع الحد الأدنى للأجور بما هو معمول به في الدولة التركية، وسوف ينفذ مع أول شهور العام الجديد.
ويجمع الحاضرون أن قناة الشرق قد ضربت مثلا في المسئولية والمهنية حينما أصر الجميع إدارة وعاملين رغم هذه الأزمة، على استمرار البث والهواء بالانضباط المعتاد، ليؤكد الجميع أقصى درجات المهنية واستشعار المسئولية.
لقد اصطادت أجهزة إعلام النظام في الماء العكر الذي نتج عن هذه الأزمة، ونحن نؤكد على أننا قد حللنا هذه المشكلة دون أن يحاول أحدنا أن يغتال الآخر معنويا بالتشهير، وفعليا بالاختطاف القسري والقتل وأحكام إعدام بالجملة، أو القتل تحت التعذيب والقتل البطيء.
لقد نشبت هذه الأزمة في وقت حرج من تاريخ مصر، وليس عيبا أن نختلف، بل العيب أن نعجز عن إدارة خلافاتنا في إطار الحرية والديمقراطية التي ننادي بها.
ستظل قناة الشرق كما عودت جمهورها، إدارة وعاملين، صوتا لثورة يناير، وجزءا من مسيرة تحقيق أهدافها.
ويجدد الموقعون العهد على العمل مع كل أطياف الجماعة الوطنية لإنقاذ مصر وشعبها من الديكتاتورية والاستبداد، راجين الله تعالى أن يكون عملهم خالصا لوجه الله ثم الوطن.
التوقيع:
د. ايمن نور
د. سيف الدين عبد الفتاح
ا/ عبد الرحمن يوسف
الشيخ عصام تليمة
د. طارق الزمر
سياسة | المصدر: ايمن نور | تاريخ النشر : الثلاثاء 02 يناير 2018
أحدث الأخبار (سياسة)
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2020®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com