اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

السيسي: المصريين "معاهم فلوس كتير أوي"

السيسي رغم الأزمة الكبري التي تعيشها الأمة الإسلامية عقب قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بشأن القدس، وإعلان القدس عاصمة للعدو، فضلاً عن القرارات الاقتصادية التي أصدرها النظام العسكري فى مصر، والذي زاد من معاناة المصريين، خرج قائد النظام، عبدالفتاح السيسي، ليزعم أن جميع المواطنين المصريين لديهم أموال كثيرة جدًا.

وقال السيسي، ضمن فعاليات مؤتمر أفريقيا بمدينة شرم الشيخ، مساء أمس الجمعة، إن "السوق المصري ضخم جداً. هناك 100 مليون مصري معاهم فلوس كتير، سواء مستثمرين، أو مواطنين عاديين"، من دون اعتبار لحالة الغضب المكتوم لدى عموم المصريين، الذين يعانون من أزمة اقتصادية غير مسبوقة بتاريخ البلاد، وبعدما فقدت العملة المحلية بعهده نحو 70% من قيمتها.

وعن حماية الفساد، قال السيسي إن "حكومته تعد قانوناً لتأمين الموظفين، والمسؤولين الحكوميين، بدعوى اتخاذهم القرارات من دون ملاحقة، مع وضع عقوبات لأخطاء الموظفين المهيمنة"، زاعماً دعم نظامه لرجال الأعمال المصريين، منذ توليه الحكم قبل ثلاث سنوات، وعدم اتخاذ قرارات سلبية في حق المستثمرين، والذين يحب عليهم التقدم لبناء مصر، "بس من غير ماتتشطروا عليها"، حسب تعبيره.
سياسة | المصدر: جريدة الشعب | تاريخ النشر : السبت 09 ديسمبر 2017
أحدث الأخبار (سياسة)
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2020®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com