اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

منع مريضة من الظهور على فضائية ten لأنها منتقبة

المريضة المنتقبة في دولة العنصرية التي يعمل على رعايتها عبد الفتاح السيسي رفضت إحدى فضائيات مخابرات النظام استضافة مريضة بضمور العضلات لمجرد أنها منتقبة، على الرغم من أنها جاءت من سفر بعيد، إلا أن القناة لم تراعِ حالتها الصحية وحاجاتها للظهور لعرض مشكلتها على المتخصصة الموجودة في القناة.

وكشفت رئيسة الجمعية المصرية لمرضى ضمور العضلات والتي كان عندها لقاء على قناة ten، أن المريضة المنتقبة تم معاملتها بعنصرية شديدة، حيث جاءت من سفر وهي مريضة بضمور العضلات، وكان من المفترض أن تظهر معها في البرنامج للتحدث عن مشاكلها وتسمع طريقة العلاج والنصائح التي يجب فعلها من أجل الشفاء.

إلا أن المريضة فوجئت بمنعها من الدخول لأنها منتقبة، حيث أبلغوها بأن هناك تعليمات بعدم دخول المنتقبات، رغم حالتها الصحية الحرجة، ورغم توسلات المريضة وذويها بأن يسمحوا لها بالدخول، إلا أن توسلاتها ومرضها لم تشفع لها.
ومع وصول السيسي للحكم بانقلابه العسكري أصبح العنصرية هي المعيار الحقيقي لنظام الحكم في التعامل مع الملتحين والمنتقبات، وكل من يظهر عليه أي من مظاهر التدين، حيث يتعرضون للتفيش الجبري والمنع من السفر ودخول بعض الأماكن العامة كما يعرض أغلبهم للاعتقال بدعوى الاشتباه بهم.
سياسة | المصدر: الحرية و العدالة | تاريخ النشر : الاثنين 04 ديسمبر 2017
أحدث الأخبار (سياسة)
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2020®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com