اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

رسميا قطر تأسف لنشر صورة مفبركة لملك المغرب أثناء زيارته سوق بالدوحة

لكم العالم ولنا تميم عبّر مدير مكتب الاتصال الحكومي في قطر، سيف بن أحمد آل ثاني، اليوم الأربعاء، عن "أسفه للصورة المركبة التي تظهر ملك المغرب، محمد السادس، وهو يحمل وشاحاً أثناء إحدى الزيارات بمنطقة في الدوحة".

وأوضح المسؤول القطري في بيان، نشرته وكالة الأنباء القطرية "قنا"، أن: "هذا الفعل غير المقبول لمحاولة إفشال الزيارة لن يتحقق لفاعله، وأنه سوف يتم التحقيق لمعرفة من حاول تأليب الرأي العام أو المساس برموز الدول"، مشيراً إلى أن الفبركات الإعلامية قد نالت في بعض الوكالات ومواقع التواصل الاجتماعي حيزاً واسعاً خلال الفترة الماضية".

وأكد سيف بن أحمد آل ثاني أن زيارة محمد السادس لقطر "كانت ناجحة بكل المقاييس وساهمت في تعميق وتطوير العلاقات الأخوية بين البلدين".
وكان روّاد مواقع التواصل الاجتماعي قد تناقلوا صورة للعاهل المغربي، الملك محمد السادس، وهو يرفع وشاحاً كُتب عليه "لكم العالم ولنا تميم"، وقال المتفاعلون إن الصورة التُقطت خلال زيارة معالم العاصمة الدوحة، في سياق زيارته الحالية لدولة قطر ولقائه الأمير الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، يوم الأحد، في حين نفى ياسر الزناكي، مستشار العاهل المغربي، صحة الصورة ووصفها بـ"المفبركة".

وظهرت الصورة في وقت ضجّت فيه مواقع التواصل الاجتماعي في كل من المغرب وقطر بوسم "#كاسر_الحصار_محمد_السادس"، بعدما نشرت صور ومقاطع تحيي العاهل المغربي وترحّب به.
سياسة | المصدر: العربي الجديد | تاريخ النشر : الأربعاء 15 نوفمبر 2017
أحدث الأخبار (سياسة)
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2020®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com