Akhbar Alsabah اخبار الصباح

هذا ماخسره الوليد بن طلال خلال 48 ساعة

الوليد بن طلال قالت شبكة "بلومبرغ" الإخبارية الاقتصادية الأميركية، الثلاثاء، إن الملياردير السعودي الشهير، الوليد بن طلال، فقد جزءاً من ثروته يقدر بنحو 1.2 مليار دولار خلال 48 ساعة فقط، بعد قرار الاعتقال ضمن عدد من الأمراء ورجال الأعمال والوزراء السعوديين الحاليين والسابقين، والصادر يوم السبت.

وأكدت الشبكة الإخبارية، فى تقرير لها، أنه على الرغم من التراجع فى القيمة السوقية فى أسهم شركات الوليد بن طلال إلا أن ثروته تسجل 17.8 مليار دولار، مؤكدة أن أسهم شركة المملكة القابضة المملوكة للوليد بن طلال أغلقت تعاملات أمس الإثنين في البورصة السعودية، عند أدنى مستوى لها منذ ديسمبر 2011.

وأعلنت شركة المملكة القابضة، أمس الإثنين، أنها على اطلاع بالأخبار التي تم تداولها من قبل بعض مصادر الإعلام المختلفة عن أحداث يوم السبت المتعلقة برئيس مجلس الإدارة، الوليد بن طلال، وتؤكد الشركة أنها مستمرة بنشاطها التجاري كما هو معتاد والتزامها التام بأعمال الشركة واستمرارها في خدمة مصالح مساهميها وكل من له مصلحة بها.

والوليد بن طلال هو واحد من بين عشرات الأمراء والوزراء المعتقلين في فندق ريتز كارلتون بالسعودية، إثر بدء المملكة حملة لتمهيد سيطرة بن سلمان على الملك.
سياسة | المصدر: هاف بوست عربي | تاريخ النشر : الثلاثاء 07 نوفمبر 2017
أحدث الأخبار (سياسة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2021®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com