اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

السيسي فرحان: ماعندناش تعليم ولا صحة ولا وعي في مصر

السيسي بعد يوم واحد من تصريح السيسي أنّ "ما عندناش معتقل سياسي"، في حواره مع قناة "فرانس 24"، كرّر كلمته "ما عندناش" في حديثه عن التعليم والعلاج والإسكان، والوعي في مصر.
في المؤتمر الصحافي المشترك مع الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، ردّ السيسي على السؤال المحرج له دائماً عن حقوق الإنسان في مصر قائلاً "ما بتسألنيش ليه عن حقوق الإنسان في التعليم الجيد؟ ما عندناش تعليم جيد في مصر، ما بتسألنيش ليه عن حقوق الإنسان في علاج جيد؟ ما عندناش علاج جيد في مصر، ما عندناش توظيف جيد، ما عندناش إسكان، ما عندناش وعي"، وأكد "إحنا ما بنهربش من السؤال ولا الإجابة عنه لكن لازم ناخده في سياقه".
"ما عندناش" الثانية للسيسي أخذت حقها من التعليقات والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، وشارك رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو "ما عندناش" على نطاق واسع.

الناشطة منى سيف نشرت الفيديو معلقة "ما بتسألنيش ليه عن باقي الحقوق عشان أقولكم ما عندناش!! #بلحة_يتألق"، وغرد وليد عبدالله "‏السيسي انهارده وهوه بيقول ما عندناش ولا تعليم ولا صحة ولا سياحة حسيت انه ها يكمل ويقول الله يخرب بيتك يا بلحة!".
وسخرت عزة عارف "الدكتور بيقولي بلاش تتعصبي! بعد تصريحات السيسي في فرنسا أنا حاسة بالعار الصراحة... ما عندناش تعليم ولا حقوق انسان ولا سياحة... اهدي يا منار".
وقالت نجوان "‏السيسي: احنا ما عندناش لا صحة ولا تعليم ولا إسكان ولا توظيف وبرضه ها ترشح لفترة رئاسية جديدة".
وذكرت لبنى مهران "الحاجة الوحيدة اللي السيسي نسي يقول عليها من ضمن سلسلة ما عندناش اننا ما عندناش دم"، وردت عليها سالي سليمان "هو ونظامه اللي معندهمش دم".
وسخر محمد أبوشامة "السيسي بيقولهم: وليه ما بتسألونيش عن حقوق الانسان في الصحة والتعليم ما عندناش علاج ولا تعليم، غبي مش عارف ان الصحة والتعليم من حقوق الانسان... غباء وهطل منقطع النظير #مصر".
سياسة | المصدر: العربي الجديد - أحمد عزب | تاريخ النشر : الأربعاء 25 اكتوبر 2017
أحدث الأخبار (سياسة)
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2020®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com