اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

طائرة محمد رمضان في مرمى نيران المصريين

طائرة محمد رمضان من جديد، يعود الفنان المصري محمد رمضان، ليقع في مرمى نيران رواد مواقع التواصل، بعد نشره صورة له بصحبة طائرته الخاصة الجديدة، ورحلتها الأولى لسانت كاترين (جنوب سيناء)، كما علق على حسابه الرسمي على إنستغرام.
واعتاد رمضان، المعروف بقربه من الأجهزة الأمنية، نشر صور مثيرة للجدل، بدأت بسياراته الفارهة، لكن الانتقاد الشديد، جاء بعد دعوته الشباب لـ "غسل الصحون" وتحمل مصر "الفقيرة أوي"، بدلاً من الشكوى والتفكير في الهجرة.
والهجوم عليه، أتى من الجميع تقريباً، حتى مؤيدي النظام وأذرعه الإعلامية، التي هاجمته، لعدم مراعاته ظروف البلد وأزماته الاقتصادية.
الصحافي محمد الباز على قناة "المحور" ومن خلال برنامج "90 دقيقة"، خاطبه قائلاً، إنه يقدم فن "ترسو" وجمهوره من نفس الشريحة، التي تعاني من الفقر والعوز، ولذلك اعتبره مستفزاً، وقال "اللي بيحصل من رمضان ده محتاج تحليل نفسي مش فني".

ووافقه الرأي مذيع قناة "الحدث اليوم"، وحاول إحراجه بعدد من أرقام الفقر، والتي تفضح المصريين الذين يتابعونه، وقال "كفاية فشخرة وحس باللي معندهمش حمامات".

وقارن محمد الغيطي على قناة LTC رمضان بعمر الشريف الذي لم يكن يملك طائرة، واعتبره أول فنان مصري يمتلك واحدة، وقال: "منذ أن نشأت فرقة مسرحية في مصر ومن أيام يعقوب صنوع لا يوجد فنان مصري امتلك طائرة وده نوع من الغرور".

وقدم الفنان خالد عليش، على إذاعة "نجوم FM"، فقرة ساخرة من رمضان وهو يعلن خبر امتلاكه طائرة خاصة، وبصحبة الموسيقى المؤثرة، قام بالبحث عن أسعار الطائرات الخاصة، ووجد أن أقلها سعراً تقدر بحوالى 2 مليون دولار، وهتف ساخراً: "ليييييه ليه نعمل كده".

وشارك رواد التواصل، في السخرية، فغرد أحدهم قائلاً: "حد عارف نوع الطيارة اللي جابها محمد رمضان عشان دخلت على olx مش لاقي منها مستعمل نظيف #في_الكنافة".

وغرد حساب "أبوحفيظة المصري": "‏لم يتجاوز عمره الثلاثين يمتلك طائرة خاصة ويفتخر بها أمام شعب لا يجد لقمة العيش!! #مصر #محمد_رمضان"، وسخر ياسر من دعوته لغسل الصحون: "‏ممتلكات محمد رمضان لامبورجيني ويخت وطائرة خاصة وغسالة صحون".
وشارك المحامي طارق العوضي في السخرية: "‏محمد رمضان اللي عاوزكم تغسلوا صحون اشترى طيارة، سيبكم من ثمنها كَام، أنتم عارفين راتب الطيار والكراج والصيانة كام شهرياً؟".

وردت عليه ريما: "‏‎طيب أنا ممكن أغسله الطيارة بدل ما أعمل هجرة غير شرعية"، واقترح إسماعيل: "‏‎المفروض يحاكم بتهمة استفزاز الشباب ولعدم وجود نص يجب محاكمته شعبياً".
وغرد "مصري برلين": "‏فعلاً يا #محمد_رمضان فلوس غسيل الأطباق بتجيب طيارة خاصة، وكاتب MR اختصار لاسمه".

وهاجمته فؤادة: "‏محمد رمضان اللي بيطالب الشعب بالتقشف والضنك اشترى طائرة خاصة ومنزلاً، صورتها على إنستغرام وعلق عليها .. أول رحلة بطائرتي الخاصة لمدينة سانت كاترين الساحرة".

وابتهلت غادة إلى الله: "‏‎روح ربنا ينكد عليك زي ما نكدت على الشباب وقعدت تفشر عليهم"، وقالت سنا عن رمضان: "‏‎هههه هو ده الإعلام بتعنا ديما عنده ازدواج في الشخصية، بيطلب حاجة وبيعمل حاجة تانية خالص".
مستعينةً بكلمة المتحدث العسكري السابق، سخرت زينب عادل: "محمد رمضان بتاع اغسلوا الصحون في بلدكم، حوش مرتب التجنيد السنة اللي فاتت كلها واشترى طيارررررة ..... يا فقرا يا رعاع!!".

وسخر أحمد: "ماكنش عاجبكم إن محمد رمضان بيتصور مع عربياته، أهو اتصور لكم مع طيارته".
سياسة | المصدر: العربي الجديد - أحمد عزب | تاريخ النشر : الثلاثاء 03 اكتوبر 2017
أحدث الأخبار (سياسة)
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2020®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com