Akhbar Alsabah اخبار الصباح

قناة العربية: قطر تستعين بالجن لحل الأزمة الخليجية

قناة العربية تحولت تغريدات لمراسل قناة العربية في شمال وغرب أفريقيا إلى مثار سخرية واستهزاء على منصات التواصل الاجتماعي وذلك بعد زعمه بأن دولة قطر تستعين بالجن والمشعوذين لحل الأزمة الخليجية.

واعتقد ناشطون أن الأمر لا يعدو كونه مزحة أو دعابة من مراسل العربية الخليل ولد اجدود، غير أن متابعة لحسابه على تويتر تظهر أنه كان جادا فيما طرح، حيث قال في تغريدة له: "مشعوذون من السينغال و موريتانيا يحصلون على ملايين الدولارات بعد تواصلهم مع شيوخ في قطر عرضوا عليهم استنزال الأرواح وتسخير الجن لحل الأزمة".

ولم يتوقف ولد اجدود عند هذا الحد، بل هاجم منتقديه من الناشطين، واعتبر أن ذلك "وقاحة و فجور في الخصومة من المغردين الإخوان ومناصري تنظيم الحمدين"، وعاد ليكرر في تغريدة أخرى أن "قطريين دفعوا ملايين الدولارات في شهر واحد لمحتالين يدعون قدرات روحية ويزعمون تحصين قطر ب "سر الحرف" ..راقبوا التحويلات وستجدون الأدلة".

بدورهم دشن ناشطون وسما ساخرا على تويتر تحت عنوان #قطر_تتعامل_الجن محققا نسبة مشاركات واسعة، حيث سخر مغردون من المراسل والقناة التي يعمل بها، فيما اعتبر آخرون ذلك دليلا على ضعف الحجة التي تستند إليها وسائل إعلام الحصار في أزمتها مع دولة قطر.

#قطر_تتعامل_بالجن من بركات الثلث الأخير من الليل الذي تعودنا عليه خلال الأسابيع الماضية من الدول المقاطعة لقطر افكار تستحق أن تتحول لروايات

#قطر_تتعامل_بالجن ، أبشركم الجن ودهم يصيرون قطريين ،يبون راتب عالي ، وعيشه مجانية من الدولة،والبلاد متطورة للجني ولا بيحتاجون حق جن الحصار
سياسة | المصدر: نافذة مصر | تاريخ النشر : الأحد 09 يوليو 2017
أحدث الأخبار (سياسة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2021®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com