Akhbar Alsabah اخبار الصباح

مصر 2018 هتكون مليانة خير وأفراح

الشعب المصري جددت سلطات الانقلاب سخريتها من الشعب المصري، من خلال وعود زائفة يخرج بها المسؤولون الذين رضوا بأن يشاركوا في عملية الخداع الفاشلة التي تمارس بشكل صريح وفج على المواطنين.

أحدث "نكتة" في هذا الإطار جأت على لسان محمد سعفان، وزير القوى العاملة بحكومة الانقلاب؛ الذي قال أمس: "مصر في مايو 2018 ستكون مليانة خير وأفراح"، والعام الذي يقصده سعفان هو الذي ستتم فيه تمثيلية ما يسمى "انتخابات رئاسة الجمهورية" التي استولى عليها قائد الانقلاب الذي يعد الغلابة بأنه سيكون عام الإنجازات، كما وعدهم من قبل من ثلاثة أعوام قائلا: "بكرة تشوف مصر إزاي بقت كدة".

وأضاف سعفان خلال حواره ببرنامج "الحياة اليوم" على قناة "الحياة"، مساء أمس الجمعة،: "إنهم اقترحوا على اتحاد المستثمرين تحديد 2000 جنيه شهريًا كحد أدنى للأجور في القطاع الخاص، موضحًا أن جزءًا من مشكلة البطالة هو عدم ثقة الموظف في القطاع الخاص"، في الوقت الذي ما زال العامل المصري في القطاع الحكومي يحصل على أقل من 1000 جنيه.

وقال إن عمال مصر "أشرف طبقة عاملة على مستوى العالم"، مدعيًا أن "الدولة تهتم بالعامل باعتباره العنصر الأهم في عملية الإنتاج، فضلاً على أن العامل المصري يدرك أن تطوير المصانع سيحسن دخله".
سياسة | المصدر: الحرية و العدالة | تاريخ النشر : السبت 06 مايو 2017
أحدث الأخبار (سياسة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2022®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com