Akhbar Alsabah اخبار الصباح

عمالة السيسي يتحملها جميع من تعاون معه

عمالة السيسي هاجم نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر" الانقلاب وخارجيته وقال الناشط أحمد ولد الرصد تعقيبًا على قول وزير خارجية الإنقلاب "سامح شكري: لن نعتمد اتفاقية الجزيرتين دون موافقة الكيان الصهيوني بقوله "اصيل يا ابو سامية".

فيما قال الصحفي سامي كمال الدين: " السيسي عميل صهيوني ينفذ أجندة واضحة لخدمة الصهاينة وعلى عينك يا تاجر..عمالته يتحملها جميع من تعاون ويتعاون معه".

وعلقت حياة اليماني المذيعة بالجزيرة الفضائية " تسريب الخارجية المصرية اليوم هو فضيحة لخيانة النظام المصري ولا يمكن صياغة الأمر بأي صورة غير ذلك #تسريب_الخارجية #تسريب_تيران_وصنافير".
وذلك تعليقا على صورة يقول فيها سامح شكري لمحامي نتنياهو "مالوخو": #مصر لن توافق على أي تعديل في اتفاقية ترسيم الحدود مع السعودية دون الموافقة المسبقة لتل أبيب".

أما " أبو البراء القدس فقال: "إذا كانت خطة الانقلاب على الرئيس مرسي كانت موضوعة ومرسومة من قبل قادة الكيان الصهيوني فلا غرابة فيما بعد ذلك #تسريب_تيران_وصنافير".

واعتبر أحمد رحيم أن "تسريب جديد فضيحة وخيانة لا لبس فيها الكلاب الأوساخ ولاد اليهود".

وعلق الناشط الكويتي عبدالله الاحمدي قائلا: "بعد أن كان العربي حاملاً لرسالة الحق اصبح عنواناً للخيانة #تسريب_تيران_وصنافير".

وقال تركي البكر "الموضوع يتعدى كونه خيانة وعمالة للكيان الصهيوني ضد وطنهم الأمر وصل لدرجة العبودية".
سياسة | المصدر: الحرية و العدالة | تاريخ النشر : السبت 11 فبراير 2017
أحدث الأخبار (سياسة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2021®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com