Akhbar Alsabah اخبار الصباح

تحركات واتصالات جمال مبارك التى تُخيف "السيسى"

جمال مبارك تسربت العديد من التقارير التى تصدر عن بعض الجهات السيادية والتى تراقب أوضاع الفلول ونجلى المخلوع، خاصًة جمال مبارك، الذى يريد العودة إلى المشهد السياسى بالبلاد.

وقال العقيد عمر عفيفى، أنه تم رصد تحركات وإتصالات واسعة، تتم بسرية يقوم بها أعضاء بالحزب الوطني المنحل، بجهات سيادية أجنبية هامة، لأخڈ موافقات، علي عودة جمال مبارك، لسدة الحكم ويحاولون إقناع بعض الدول الغربية الكبري، أن جمال هو البديل الآمن الوحيد، ليحل محل النظام العسكري القائم، والموشك علي السقوط وأن كوادر الحزب الوطني المنحل أصبحوا الجهة الوحيدة القادرة علي الحفاظ علي المصالح الدولية في المنطقة.

وأضاف عفيفى قائلاً: أهمها تأمين خطوط الملاحة الدولية وأمن الكيان الصهيونى والإستثمارات الأجنبية القائمة في مصر والمنطقة، لما يملكون من خبرات يفتقدها النظام العسكري ـ كما يؤكدون أن جمال مبارك، له رؤية اقتصادية تستطيع أن تخرج مصر من المأزق المالي الحالي كما أنهم سيقومون بضخ أموال ضخمة لتشغيل المصانع المتوقفة وسيمهدوا البيئة والتشريعات لعودة وجڈب الاستثمارات العربية والاجنبية.

وأضاف عفيفى : كما كشفوا عن تحويلات بالمليارات تمت لحسابات تابعة للسيسي تم أرغام جمال وعلاء ورموز من النظام السابق علي دفعها مقابل البراءات وأكدوا أنه تم اهدارها في مشروعات بدون جدوي اقتصادية.
سياسة | المصدر: جريدة الشعب | تاريخ النشر : الثلاثاء 11 اكتوبر 2016
أحدث الأخبار (سياسة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2022®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com