Akhbar Alsabah اخبار الصباح

جنينة: وشاية عند السيسي قد تكون سبب إقالتي

المستشار هشام جنينة شدد المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، على أنه لا يجب أن يكون القانون أداة قمع في يد الدولة، وأنه كان دائمًا بتحسب لكل خطوة بخطوها وبراعي ربنا خلال توفيه رئاسة الجهاز.

وأضاف في حوار لـ"بي بي سي عربية": إنه "لم يخالف ضميره، ولم يغضب الله أثناء رئاسته للجهاز المركزي للمحاسبات"، وبسؤاله عن خوفه من السجن، قال "جنينة": "لا أخشى السجن، وإيماني بالله لم يتزعزع لحظة من اللحظة الأولى لعملي بالجهاز.
وعن سبب إقالته من الجهاز، قال جنينة: "قد يكون حدث (وشاية) عند عبدالفتاح السيسي تسببت في إقالتي، وطلبت لقاء السيسي لكن لم يسعفه الوقت لمقابلتي، ويبدو أن هناك من قصد عدم إتمام لقاء مباشر مع السيسي".

وبخصوص فصل ابنته من القضاء، قال "جنينة": "ابنتي حازت على وظيفتها بمجهودها بعد حصولها على جيد جد في كلية الحقوق، وعملت في ممارسة المحاماة في مكتب شهير، ولم تحظ بوضع معين لأنها ابنتي، ومن عرض الأمر على السيسي لم يكن أمينًا، لأن إجراءات فصلها بدأت بعد 10 أيام فقط من إقالتي"، مضيفاً: "أنا وابنتي لسنا من الطامعين في منصب تنفيذي، ونطمح في خدمة البلد، ولم أتقدم بالاستقالة من منصبي حتى لا يفسر على أني خائف".
سياسة | المصدر: رصد | تاريخ النشر : الجمعة 22 يوليو 2016
أحدث الأخبار (سياسة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2021®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com