Akhbar Alsabah اخبار الصباح

"جزمة" ميسي لإنقاذ الاقتصاد المصري

حذاء ميسي "من بطاطين الإمارات لحذاء ميسي يا قلبي لا تحزن"، هكذا بكى المصريون على مواقع التواصل حالهم. فبعد واقعة المذيع، خيري رمضان الشهيرة، والتي بشر فيها المصريين على الهواء بقدوم البطاطين الإماراتية، جاءت منى الشرقاوي لتبشرهم بحل مشاكلهم الاقتصادية بحذاء لاعب كرة القدم الشهير، الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ففي حلقة برنامج "أيوة أنا مشهور"، الذي عادت فيه منى الشرقاوي مذيعة "البيت بيتك" بالتلفزيون المصري للشاشة، على فضائية "إم بي سي مصر"، واستضافت نجم الكرة الأرجنتيني ليونيل ميسي. وفي حوار وصفه كثيرون على منصات التواصل بالضعيف، والذي يشبه سؤال "وات أباوت" الشهير للصحافية شيماء عبدالعزيز، زفّت الشرقاوي بشرى تبرع ميسي بحذائه، ليباع في مزاد علني، لصالح فقراء المصريين، لتعبر عن فرحتها بالسبق الإعلامي.

منصات التواصل استقبلت تبرع ميسي بحذائه، بطوفان من السخرية والهجوم، وتساءل ناشطون عن "الأجر الذي أخذه من القناة حتى يظهر على شاشتها حتى يتبرع بحذائه"، في حين "كان الأولى بالقناة، التبرع بقيمة ما أخذه ميسي"، كما علق ناشطون.

فالناشط الساخر "ميزو" قال: "ميسي اتبرع لنا باللى يقدر عليه.. ماتنساش أنت كمان تصبح على مصر بجنية #تحيا_مصر".

كما سخر الناشط والمدون وائل عباس ووجه كلامه للمطرب براين آدامز بقوله "عزيزي برايان ادامز مش تتعلم من اخوك ميسي بدل ما تعيط على الجيتار كنت اتبرعت بيه لماسر زي ميسي ما اتبرع بجزمته #شحاتين_يادنيا".

وسخر أمير عيد نجم فريق "كايروكي" وقال "في برنامج مصري عمل لقاء مع ميسي الحقيقه كان حاجه مؤسفه اسئله سطحيه دون المستوي لو كنا جبنا كابتن حازم بتاع الكاميرا في الملعب كان هيبقي افضل".

وسخر المذيع حسام الشوربجي: "يدفعوا مليون وربع لميسي في الحلقة وبعدين يقولك اتبرع بجزمته لفقراء مصر.. وهي دي الأونطة وهي دي الصياعة"، وسخر يوسف "احنا نمشي نلم بقى جزمة ميسي على شراب رونالدو على طقم ملابس داخليه لكيم كارديشيان واقتصاد البلد هيقف على حيله".

كما دشن معارضو النظام وسم #حذاء_ميسي_لشعب_السيسي، ليلقوا باللوم على نظام شعاره "صبح على مصر".
سياسة | المصدر: العربي الجديد | تاريخ النشر : الاثنين 28 مارس 2016
أحدث الأخبار (سياسة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2021®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com